Skip to main content

في صفقة تسويقية.. ريال مدريد يعتزم إستعادة موراتا مؤقتاً

رياضية الجمعة 05 شباط 2016 الساعة 16:15 مساءً (عدد المشاهدات 964)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشفت تقارير صحفية، الجمعة، أن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم قرر بشكل نهائي إعادة المهاجم الفارو موراتا بعد نهاية إعارته إلى يوفنتوس الايطالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” فإن" قادة ريال مدريد سيدفعون الصيف المقبل 32 مليون يورو لاستعادة موراتا، المتألق مع يوفنتوس وخصوصاً الموسم الماضي، حينما قاد رجال المدرب ماسيميليانو اليغري لنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين".

ولكن من جهة اخرى، فقد اكدت “ماركا” أن" نية النادي الملكي في الوقت الراهن ليس استرجاع اللاعب ليتواجد في صفوف الفريق الموسم المقبل، بل لبيعه خصوصاً أن النادي قد يستفيد مادياً من أحد أبرز المهاجمين الصاعدين في الكرة الأوروبية.

وحسب الصحيفة الاسبانية فإن ريال مدريد على علم بإهتمام أكبر الأندية الأوروبية بخدمات موراتا وعلى وجه الخصوص ناديي البريمييرليغ ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي ستكون مستعدة لدفع أكثر من 50 مليون يورو لضم الدولي الاسباني.

ويبدو أن مانشستر يونايتد سيكون المرشح الأبرز للحصول على خدمات موراتا، حيث من المحتمل أن يدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الشياطين الحمر الموسم المقبل، وهو الذي يعرف جيداً إمكانيات موراتا اذ قام بتصعيده حينما كان مدربا للنادي الملكي، ويعلم “السبيشال وان” أن موراتا يتناسب تماماً مع الدوري الانجليزي. 

وكان النادي الملكي قد وضع بنداً في عقد المهاجم الشاب يسمح له باستعادته في أول موسمين مقابل 32 مليون يورو.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك