Skip to main content

زيدان: هدف مودريتش منحنا الحياة

رياضية الاثنين 08 شباط 2016 الساعة 09:25 صباحاً (عدد المشاهدات 513)

بغداد/سكاي برس: 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد صعوبة الفوز الذي حققه النادي الملكي على حساب مُضيفه غرناطة 2-1 اليوم الأحد.

وأشار زيدان إلى الصعوبة التي واجهها الفريق في المباراة بالقول: "من الطبيعي دوماً أنَّ اللعب خارج الأرض ليس كاللعب بين جماهيرك، غرناطة فريق جيد وقدم مباراة كبيرة اليوم".

وأضاف: "هل يجب أن نُذكر بأنَّنا واجهنا فريقاً بين جماهيره ووابل من التشجيع ؟ من المنطق بمكان أن تجعل مثل هذه الأمور المباراة صعبة".

وأشاد زيدان بهدف لوكا مودريتش الذي منح فريقه النقاط الثلاث، وقال: "لقد منح هدف مودريتش لنا الحياة، أنا سعيد بالنسبة له وسعيد لأنَّه منحنا النقاط اليوم".

وواصل زيدان حديثه بالقول: "جميع المباريات المقبلة ستكون صعبة .. ليس هُناك مواجهة سهلة ولكن نحن على أتم الإستعداد لهذه التحديات المقبلة".

وحول سبب عدم استدعاء دانيلو، قال :"هو يُعاني من التهاب بسيط ولم يكن جاهزاً لهذه المباراة".

وتطرَّق زيزو للحديث عن إصابتي كارفخال ومارسيلو في المباراة، وقال :" كارفخال لا يعاني من أي شيء، مُجرد إرهاق.. في المقابل فإنَ مارسيلو لا ندري بعد مدى خطورة الإصابة".

وعاد زيزو للحديث عن مودريتش وقال :"يمتاز بالقدرة العالية على الاحتفاظ بالكرة، لهذا هو يميل للعب في المقدمة واليوم أثبت أنَّ هذا يعود بالنفع على الفريق".

وتابع :" علينا أن نعمل على تحسين الجانب الدفاعي، لكن الهجومي أيضاً يحتاج للعمل ففي مواجهة مثل اليوم أنت تحتاج للتسجيل والتغلب على الصعوبات".

واختتم زيزو مؤتمره الصحفي بالتأكيد على أنَّ الفريق جاهز لمواجهة روما في ذهاب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا دون وجود أي مشاكل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة