Skip to main content

رغد صدام حسين تبعث برسالة إلى الشعب العراقي

المشهد السياسي الاثنين 02 أيار 2016 الساعة 14:35 مساءً (عدد المشاهدات 1211)

بغداد/ سكاي برس:

بعثت أبنة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، برسالة إلى الشعب العراقي، تزامنا مع دخول المتظاهرين إلى المنطقة الخضراء.

وكتب رغد في صفحتها على "فيسبوك" واطلعت عليه "سكاي برس"، "هذا يومكم أيها العراقيون الأبطال..سجلوا بطولاتكم في سجلكم الطويل ، و لا تخشوا العملاء و الخونة..وفق الله خطاكم لما يحب و يرضى ...و يا محلى النصر بعون الله .. "

واقتحم متظاهرو التيار الصدري، اليوم، مبنى مجلس النواب في المنقطة الخضراء ببغداد احتجاجا على رفع جلسته إلى الأسبوع المقبل دون التصويت على استكمال التغيير الوزاري، واعتدى بعضهم على عدد من النواب، فيما  أعلن مكتب الشهيد الصدر اليوم الأحد، "براءته" من الأشخاص اللذين اعتدوا على بعض النواب، مؤكداً انه لم يوجه باقتحام البرلمان.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الاحد, وزارة الداخلية  بملاحقة المعتدين على القوات الامنية واعضاء مجلس النواب واللذين قاموا بتخريب الممتلكات العامة.

وكان الصدر قرر، اليوم السبت، اللجوء إلى "الاعتكاف" لمدة شهرين رفضاً لعودة "الفساد والمفسدين"، فيما أكد أن رئيس الوزراء حيدر العبادي يتعرض لـ"ضغوط كبيرة" من قبل الراغبين بالمحاصصة.

وأوعزت قيادة عمليات بغداد، اليوم لجميع القوات و القطعات الأمنية بإلغاء الإجازات الرسمية والالتحاق بوحداتهم العسكرية، فيما أعلنت عن حالة الإنذار "ج" لجميع العناصر الأمنية، فضلاً عن غلق جميع الطرق المؤدية المنطقة الخضراء وسط بغداد، مؤكدة أن اعلان الانذار جاء بعد اقتحام المنطقة الخضراء من قبل المتظاهرين الغاضبين

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة