Skip to main content

التربية: امتحانات الدور الثاني لجميع الصفوف المنتهية تبدأ في الساعة الثامنة صباحا

شؤون محلية الأحد 23 آب 2015 الساعة 09:17 صباحاً (عدد المشاهدات 986)
بغداد/سكاي برس: اعلنت المديرية العامة للتقويم والامتحانات التابعة لوزارة التربية، الاحد، عن تحديد الساعة الثامنة صباحا توقيتا رسميا لبدء امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل المنتهية.
وذكر بيان للوزارة تلقته "سكاي برس"، إن "التوقيتات تشمل جميع الطلبة من النازحين وغير النازحين"، مشيرا إلى إن "امتحانات النازحين في الداخل تختلف مواعيدها عن النازحين في خارج العراق".
وأضاف ان "المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت الساعة الثامنة صباحا توقيتا رسميا لبدء الامتحانات جميع المراحل المنتهية داخل العراق من كل الفئات النازحين وغيرهم ومنتسبي الحشد الشعبي، مثلما تم تحديد الساعة الثانية ظهرا التوقيت الرسمي لأداء الامتحانات للطلبة النازحين خارج العراق في جميع الدول التي ستجري فيها الامتحانات".
وأشار البيان إلى ان "الوزارة تسعى بشكل جاد إلى تهيئة كافة الظروف المناسبة من اجل انجاح الامتحانات النهائية للدور الثاني"، داعيا الطلبة إلى "التعاون مع الوزارة لإتمام هذه المهمة".
يذكر ان وزارة التربية حددت مواعيد امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل السادس الابتدائي والثالث المتوسط 1/9/2015 والسادس الإعدادي بكافة فروعه 12/9/2015.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك