Skip to main content

برشلونة يكسب النقاط الثلاث وريال مدريد يقع في فخ التعادل في الليغا

رياضية الاثنين 24 آب 2015 الساعة 09:30 صباحاً (عدد المشاهدات 542)

بغداد/سكاي برس: كسب برشلونة أول ثلاث نقاط في الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا) بعد أن تغلب مساء امس الأحد، على أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الأولى.

وسجل هدف الفوز لبرشلونة لويس سواريز في الدقيقة 54 من المباراة التي جرت على ملعب سان ماميس، ليثأر برشلونة من خسارته امام أتلتك بيلباو وفقدانه كأس السوبر الأسباني.

وفي مباراة اخرى سقط الفريق الملكي ريال مدريد في فخ التعادل السلبي في مباراته التي جرت مساء امس الاحد، أمام سبورتينغ خيخون في ملعب المولينون ليفشل في حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة .

وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين حيث لم تشهد قوة كبيرة وفرصا خطيرة بين سوى فرصة خيخون في الدقيقة 37 والتي ارتطمت بالعارضة ، وفي الدقيقة السابعةاحتسب الحكم خطأ لريال مدريد تقدم كريستيانو ليسدده ولكن الكرة ارتطمت في حائط الصد واستمر اللعب متواصلا في وسط الميدان دون خطورة من الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني وعند الددقيقة 47 سدد ايسكو تسديدة قوية ولكن حارس خيخون تمكن من التصدي لها وفي الدقيقة 38 سدد كارلوس كرة رائعة براسه ولكنها مرت بجوار الشباك،

وفي الدقيقة 51 حاول ايسكو مرة اخرى ولكن الحارس كان حاضرا ، وفي الدقيقة 54 سدد كريستيانو ولكن كرته لم تكن قوية ليتمكن الحارس من الحصول عليها بسهولة ، وواصل الريال سيطرته بحثا عن افتتاح التسجيل وخطف النقاط الثلاث ، وشهدت الدقيقة 84 فرصة هدف محقق كاد يسجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي سدد بيمناه كرة قوية كانت في طريقها للشباك لولا براعة كويلار حارس الفريق المضيف ليحرم كريستيانو من افتتاح التسجيل، لينتهي اللقاء على التعادل .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك