Skip to main content

محافظ بغداد يدعو المتظاهرين الى الالتزام بالنظام العام والابتعاد عن الهتفات الاستفزازية او التهجمية

شؤون محلية الخميس 27 آب 2015 الساعة 12:51 مساءً (عدد المشاهدات 472)
بغداد/سكاي برس: اكد محافظ بغداد علي التميمي، الخميس، أن التظاهرة التي ستشهدها العاصمة بغداد يوم غدٍ الجمعة ستكون أوسع من السابق وذلك بعد إعلان التيار الصدري المشاركة فيها، داعياً المتظاهرين الى المحافظة على سلمية التظاهرة والإبتعاد عن أي هتافٍ "إستفزازي" أو "تهجمي".
وقال التميمي في بيان تلقته "سكاي برس"، إنه "من المتوقع أن تشهد العاصمة بغداد يوم غد تظاهرة كبيرة، وهي امتداد للتظاهرات التي سبقتها"، مبيناً أن "تظاهرة الغد ستكون أوسع وأشمل وأكبر بعد اعلان التيار الصدري مشاركته الفاعلة فيها من اجل دعم مطالب المتظاهرين المشروعة والعمل الحقيقي للاصلاح".
وأضاف "نتمنى من جميع المتظاهرين الالتزام بالنظام العام والتعاون مع الاجهزة الامنية واللجان المُشرفة على تنظيم التظاهرة، والمحافظة على سلمية التظاهرة ووطنيتها والابتعاد عن أي شعار او هتاف استفزازي او تهجمي يتنافى مع الذوق العام والاخلاق العراقية الاصيلة ليعطوا رسالة ايجابية وحضارية عن بغداد واهلها الكرام".
وناشد التميمي الأجهزة الامنية بأن "تكون كما عهدناها على مستوى عالٍ من اليقظة والحذر وتوفير الاجواء الامنية المناسبة لغرض عكس صورة طيبة عن القوات الامنية وسلوكها الوطني في التعامل الايجابي مع جميع المتظاهرين".
يذكر ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا في وقت سابق، اتباعه الى المشاركة بتظاهرات الجمعة 28 اب 2015 ، لدعم الاصلاحات والمطالبة بمحاسبة المفسدين.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك