Skip to main content

يحيى علوان يختار 30 لاعبا لمباراة تايوان بينهم 11 محترفا

رياضية الخميس 27 آب 2015 الساعة 10:03 صباحاً (عدد المشاهدات 679)
بغداد/سكاي برس: كشف مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان، الخميس، عن قائمة اللاعبين التي ستمثل المنتخب في مباراته أمام تايوان في الثالث من أيلول المقبل، مبينا أن القائمة تضم 19 لاعبا على أن يلتحق بهم 11 لاعبا محترفا في ايران.
ونشر الاتحاد العراقي لكرة القدم على موقعه الرسمي، أن "مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان اختار 19 لاعبا في قائمة المنتخب التي ستغادر إلى ايران يوم غد الجمعة، لمواحهة تايوان في الثالث من أيلول المقبل، ضمن تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة".
وأضاف الاتحاد ان "11 لاعبا محترفا سينضمون لقائمة المنتخب في ايران حيث سيصبح العدد 30 لاعبا، سيتم اختزالهم إلى 23 لاعبا يمباراتي تايوان وتايلاند"، كاشفا أن "القائمة ضمت اللاعبين نور صبري ومحمد كاصد وعلي ياسين".
وتابع الاتحاد أن "القائمة ضمت أيضا اللاعبين مصطفى ناظم وعلي رحيمة وسعد ناطق وكرار محمد وسامح سعيد وحسين فلاح واسامة علي وعلي قاسم وحسين عبد الواحد وعلي حصني وهمام طارق وبشار رسن وعلاء عبد الزهرة وايمن حسين "، مشيرا إلى أن "القائمة ضمت كذلك اللاعبين مهند عبد الرحيم وجيستن ميرام وياسر قاسم واحمد ياسين وريبين سولاقا وسلام شاكر وسعد عبد الامير ومروان حسين وعلي عدنان وضرغام اسماعيل واسامة رشيد واحمد ابراهيم" .
حمل تطبيق skypressiq على جوالك