Skip to main content

المرجعية تحذر المتظاهرين من حرف مسار مطالبهم وتدعو السياسيين للجدية بالاصلاح

المشهد السياسي الجمعة 28 آب 2015 الساعة 12:53 مساءً (عدد المشاهدات 644)
كربلاء/ سكاي برس :حذرت المرجعية الدينية، الجمعة، المتظاهرين من رفع شعارات "تحرف" مسار مطالبهم وتعطي "مبررات" للمتضررين من الإصلاحات الأخيرة، فيما دعت السياسيين الى الجدية في الإصلاح وتفهم مطالب الشعب .
 وقال ممثل المرجعية في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني، إن "من متطلبات النجاح في معركة الإصلاح هو تفهم السياسيين الذين بيدهم مقاليد الامور باحقية مطالب الشعب في توفير الخدمات، ومكافحة الفساد، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وقيامهم بخطوات اساسية تحقق الثقة والاطمئنان لدى المواطن".
ودعا الكربلائي، المسؤولين الى "كسب ثقة المواطن وأن يبرهنوا على أنهم جادين في الإصلاح وصادقين في نوايهم"، مشيراً إلى أن "المواطن جرب وعودا سابقة لم يجد منها على ارض الواقع شيئا".
وحث ممثل المرجعية، الشعب العراقي على "التنبه بأن النجاح يتطلب توظيفا سليما وصحيحا لالياته حتى يضمن الوصول الى الهدف المنشود"، داعياً المتظاهرين الى "اختيار عناوين مطالبهم بحيث تعبر عن اصالة وحقانية هذه المطالب ولا يسمحوا بحرفها الى عناونين تعطي المبرر للمتربصين بهذه الحركة الشعبية والمتضررين منها للطعن بها".
حمل تطبيق skypressiq على جوالك