Skip to main content

مقتل ثلاثة ارهابيين في تلال حمرين شرق صلاح الدين

المشهد الأمني السبت 29 آب 2015 الساعة 10:13 صباحاً (عدد المشاهدات 883)
بغداد/سكاي برس: اعلنت خلية الاعلام الحربي، السبت، عن مقتل ثلاثة ارهابيين من عصابات داعش بعملية صد هجوم لداعش في تلال حمرين شرق محافظة صلاح الدين.
وذكر بيان للخلية تلقته "سكاي برس"، ان "قوات الحشد الشعبي وبالتعاون مع القوات الامنية تصدت فجر اليوم السبت، لهجوم من قبل عصابات داعش الارهابية في تلال حمرين ما اسفر عن مقتل ثلاثة ارهابيين".
واضاف ان "العدو حاول اختراق الخط الدفاعي ولكن كانت القوات لهم بالمرصاد وتم قتل ثلاثة إرهابيين بعد محاولتهم التسلل، فضلا عن قصف مواقع العدو بالهاونات والصواريخ ".
يشار إلى أن قوات الحشد الشعبي التي تكونت بناء على فتوى من المرجعية الدينية العليا في العراق ساهمت في تحرير عدد من المناطق التي كان يسيطر عليها الدواعش، مثل ناحية آمرلي وقضاء بيجي في صلاح الدين وجرف الصخر في بابل، إضافة إلى معارك متفرقة في ديالى وبغداد وكركوك وغيرها. 
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك