Skip to main content

الحشد الشعبي يعلن مقتل العشرات من داعش في الرمادي

المشهد الأمني الأحد 06 أيلول 2015 الساعة 11:46 صباحاً (عدد المشاهدات 612)
بغداد/سكاي برس: اعلن فريق الاعلام الحربي التابع للحشد الشعبي، الاحد، عن مقتل العشرات من عناصر داعش الارهابي وتدمير رتل مكون من 15 عجلة في كرمة الفلوجة وتل مشيهدة بالرمادي .
وذكر بيان للفريق تلقته "سكاي برس"، ان قوات حركة النجباء التابعة للحشد الشعبي وجهت ضربات صاروخية على تجمعات عناصر تنظيم داعش الارهابي في منطقة الصبيحات في كرمة الفلوجة ، اسفرت عن مقتل العشرات منهم ، بينهم قيادي اجنبي وعدد من مرافقيه وتدمير اوكارهم ".
واضاف البيان " ان قوات الحشد الشعبي، بالتعاون مع القوات الامنية ، تمكنت من قتل العشرات من عناصر تنظيم داعش وتدمير رتل مكون من 15 عجلة كانت تقلهم ، بصواريخ كورنيت في منطقة تل مشيهدة بالرمادي ".
وتابع ان "طيران الجيش اثر معلومات الاستخبارات العسكرية ، وجه ضربة جوية على وكر لعناصر تنظيم داعش في منطقة جويبة عند معبر البو حويش شرقي الرمادي ، ما ادى الى مقتل قياديين اثنين و العشرات من عناصر داعش ".
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك