Skip to main content

ايطاليا تفوز على بلغاريا وتتصدر مجموعتها وتضمن التأهل لدخول بطولة أوروبا

رياضية الاثنين 07 أيلول 2015 الساعة 09:29 صباحاً (عدد المشاهدات 550)
بغداد/سكاي برس: فازت ايطاليا على منتخب بلغاريا بهدف مقابل لا شيء وتصدرت المجموعة الثامنة في المباريات المؤهلة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية - يورو 2016.
سجل دانييلي دي روسي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في بداية المباراة. لكنه طُرد لاحقا في الشوط الثاني من المباراة بعد اشتباك مع ايليان ميتسانسكي الذي طرد أيضا.
وبهذا الانتصار تتصدر ايطاليا مجموعتها برصيد 18 نقطة حصلت عليها من ثماني مباريات. وبهذا تقترب ايطاليا من الفوز بأحد المركزين الاول والثاني من اجل الظهور في بطولة اوروبا في فرنسا العام المقبل.
وبالفوز الايطالي تتراجع النرويج للمركز الثاني بـ1 6 نقطة تليها كرواتيا في المركز الثالث بـ 15 نقطة، بينما تحتل بلغاريا المركز الرابع بثماني نقاط قبل مباراتين من النهاية.
وقال أنطونيو كونتي مدرب إيطالي، "سيطرنا على المباراة وكنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف، أنا محبط لأن النتيجة لم تكن مضمونة حتى قرب النهاية وكنا نواجه خطر استقبال هدف".
وفي المجموعة الأولى فاز منتخب ايسلندا على كازاختستان وحقق 19 نقطة. وبهذا يكون المنتخب الايسلندي قد ضمن التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 التي ستقام في فرنسا.
كما تأهل المنتخب التشيكي من نفس المجموعة وضمن الوصول إلى البطولة.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك