Skip to main content

قطر يجدد ثقته بشنيشل والوكرة يتعاقد مع رحيمة

رياضية الخميس 10 أيلول 2015 الساعة 11:59 صباحاً (عدد المشاهدات 654)
بغداد/سكاي برس: جددت ادارة نادي قطر الذي يلعب ضمن دوري المحترفين القطري ثقتها بالمدرب العراقي راضي شنيشل لقيادة الفريق لموسم اخر، بينما وقع لاعب منتخبنا الوطني علي حسين رحيمة على كشوفات الوكرة لتمثيله خلال منافسات الدوري المقبل .
وجاء قرار تجديد الثقة بشنيشل كونه يعد من الكفاءات التدريبية التي اثبتت حضورها خلال الموسم المنصرم حيث استطاع ان ينتشل الفريق من المؤخرة وجعله ينافس مع فرق الصدارة وتمكن اخيرا من الحصول على المركز الرابع الذي يعد انجازا للمدرب العراقي المعروف بنجاحاته السابقة وذلك بقيادته اعرق الفرق الجماهيرية العراقية مثل الزوراء والطلبة .
تجدر الاشارة الى ان شنيشل كان قد مثل النادي القطري لاعبا في مواسم عدة حصل من خلالها على العديد من الالقاب مع الفريق وهذا ماشجع ادارة النادي للتجديد معه لموسم اخر .
في سياق متصل وقع مدافع منتخبنا الوطني علي حسين رحيمة على كشوفات نادي الوكرة لموسم اضافي ويعد رحيمة خيارا اساسيا لاختيارات المدربين الذين تعاقبوا على قيادة الفريق للمواسم الماضية فضلا عن المستويات المتميزة التي ظهر من خلالها اللاعب في جميع المباريات التي خاضها مع الفريق في المدة التي مثلها له  وارتأت ادارة النادي التوقيع مع رحيمة لموسم اخر لحاجة الفريق لمدافع يمتلك الكثير من المواصفات التي تمكنه من قيادة خط الظهر على اكمل وجه .
ويعد اللاعب علي رحيمة صخرة الدفاع العراقي حيث كانت بدايته مع نادي الطلبة العراقي وشارك مع المنتخب العراقي في كأس القارات عام 2009 وحقق مع الوطني كاس اسيا 2007ووصيف كاس الخليج 2013 .
حمل تطبيق skypressiq على جوالك