Skip to main content

الراشد والسفير الكويتي يبحثان افاق التعاون المشترك في مجالات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات

شؤون محلية الأربعاء 30 أيلول 2015 الساعة 16:12 مساءً (عدد المشاهدات 493)

بغداد/سكاي برس: بحث وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد، الاربعاء، مع السفير الكويتي في العراق غسان الزواوي افاق التعاون المشترك بين العراق والكويت في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة عدي السعدي في بيان تلقته "سكاي برس"، ان "وزير الاتصالات حسن الراشد التقى بالسفير الكويتي لدى العراق غسان الزواوي وبحثا جميع مشاريع الاتصالات المشتركة التي يعمل بها البلدين في الوقت الحاضر، اضافة الى مناقشة واقع الشركات الكويتية العاملة في العراق كشركة الزاجل التي تعمل في مجال الاتصالات والانترنت منذ فترة طويلة ولها الخبرة الكبيرة في هذا المجال".

واضاف ان "الزواوي اكد استعداد بلاده الكامل للعمل مع العراق سواء مع القطاع الحكومي او مع شركات القطاع الخاص، من خلال انجاز مشاريع اتصالاتية تخدم الواقع الخدمي في العراق، اضافة الى المشاركة الحقيقية في اعادة اعمار البنى التحتية الاتصالاتية العراقية".

من جانبه اكد الراشد، بحسب البيان ان "العراق بلد مفتوح امام كافة الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات او المجالات الاخرى ووزارة الاتصالات والشركات التابعة لها على اتم الاستعداد للعمل والتعاون مع الشركات الكويتية الرصينة والتي لها باع طويل في هذا المجال" .

وتشهد العلاقات العراقية الكويتية تطورا واضحا بمختلف المجالات لا سيما بعد عام 2003 .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك