Skip to main content

اعتقال شقيق ميسي لحيازته سلاحا ناريا غير مرخص

رياضية الأربعاء 07 تشرين أول 2015 الساعة 17:56 مساءً (عدد المشاهدات 604)

بغداد/سكاي برس: اعتقلت الشرطة الأرجنتينية شقيق اللاعب الدولي ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني لكرة القدم، بعد أن رفض التعاون مع عناصر دورية الشرطة حيث أوقفوا سيارته على حاجز في أحد شوارع روزاريو.

وفقا لصحيفة (El Confidencial)، لدى وصول ماتياس ميسي إلى حاجز للشرطة، حيث يقوم عناصرها بتفتيش روتيني معتاد، رفض الانصياع لأوامر الشرطة، التي طلبت منه إظهار أوراقه الثبوتية وأوراق السيارة التي كان يقودها من طراز (Audi A5)، بالإضافة إلى تفتيش السيارة. 

وبعد مشادة كلامية طلبت الشرطة منه الخروج من السيارة ليتم تفتيشها، الأمر الذي استفز ماتياس وأثار غضبه، لتعثر الشرطة داخلها على سلاح ناري من دون ترخيص.

وعثرت الشرطة على مسدس 22 كاليبير غير مرخص بحوزة الشقيق الأكبر للنجم ليو ميسي، الأمر الذي أثار غضب ماتياس وقام بردة فعل عنيفة تجاه الشرطة، وبهجوم على عناصرها، ما أدى إلى تعرض شقيق ميسي للضرب وإصابة بالغة في أعلى حاجبه، إضافة إلى حدوث كدمة في القدم اليسرى لأحد أفراد الشرطة.

ونُقل ماتياس بعد ذلك إلى أحد مخافر الشرطة وظل متواجدا فيه حتى الانتهاء من صياغة شكوى في حقه لامتلاكه سلاحا ناريا بدون سند قانوني.

وكشفت بعض المصادر لاحقا داخل النيابة العامة في روساريو في تصريحات لصحيفة "لا ناسيون" أنه تم الإفراج عن ماتياس ميسي لأنه لم يسبق الحكم عليه بعقوبة جنائية قبل ذلك.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك