Skip to main content

العبادي: القوات الامنية حققت انتصارات باهرة والحقت الهزيمة بداعش في قواطع العمليات العسكرية

المشهد الأمني السبت 10 تشرين أول 2015 الساعة 15:06 مساءً (عدد المشاهدات 218)

بغداد/سكاي برس: اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، ان القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر حققوا انتصارات باهرة والحقوا الهزيمة بعصابات داعش في مختلف قواطع العمليات، مشيرا الى الى ان التقدم الكبير نحو الرمادي يشكل ضربة قاصمة ضد داعش.

وقال العبادي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "التقدم نحو مدينة الرمادي وتحرير العديد من المناطق المحيطة بها يشكل ضربة قاصمة لعصابات داعش على طريق هزيمتها النهائية وتحقيق الانتصار الكبير"، مشيرا الى ان "القوات الامنية ماضية بكل عزم واصرار على تطهير كل مدينة وقرية من رجس هذه العصابة الارهابية المجرمة ولن يبقى لها موطئ قدم على ارضنا الطاهرة".

واضاف ان "المقاتلين الابطال في مختلف صنوف القوات المسلحة من الجيش والشرطة والاجهزة الامنية وجهاز مكافحة الارهاب والغيارى في الحشد الشعبي وابناء العشائر حققوا بتكاتفهم ووحدتهم الانتصارات الباهرة والحقوا هزيمة منكرة بعصابة داعش الارهابية في قاطع عمليات الانبار وببجي والقواطع الاخرى".

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك