Skip to main content

أحمد الاسدي: قادم الأيام ستشهد البشائر والبغدادي مصاب ومصيره لا يزال مجهولا

المشهد الأمني الاثنين 12 تشرين أول 2015 الساعة 14:39 مساءً (عدد المشاهدات 927)

 بغداد/ سكاي برس: آيات المرسومي

أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب أحمد الاسدي، الاثنين، أن قادم الايام ستشهد زف بشائر النصر على الدواعش، فيما أشار إلى أن المجرم أبو بكر البغدادي مصاب، ولكن مصيره لا يزال مجهولا.

وقال الاسدي لـ"سكاي برس"، إن "المعارك لا تزال مستمرة في قاطع الانبار وتقدمت القطاعات من جميع الجهات والعدو انهارت صفوفه وسجل خسائر كبيرة وهناك تقدم بشكل رائع والايام القادمة ستشهد بشائر الخير بهذا المحور".

وأضاف أن "الايام الاخيرة تحول العدو الداعشي الى سياسته المعروفة عندما يخسر المعركة وهي تفخيخ السيارات وزرع العبوات في جميع الطرق المؤدية الى المدينة ولكن أبطال الجهد الهندسي يبطلون دائما مفعول المفخخات".  

وتابع الاسدي ان "الضربة الجوية التي وجهها الطيران الحربي العراقي، أمس، كانت لمكان يجتمع فيه المجرم ابو بكر البغدادي وتم قصف المكان ومن ثم قصف الرتل الذي وصل بعد ذلك للمكان وفقا للمعلومات التي وصلت لنا"، مشيرا إلى أن "عددا من قيادات داعش قتلوا في الضربات الجوية، أما البغدادي فنؤكد إصابته، إلا أن مصيره لا يزال مجهولا ولا نعرف إن كان حياً أو ميتاً لأن المصادر الخاصة لم تؤكد حتى الآن والساعات القادمة سنتأكد فيها".

وكانت الطائرات العراقية المقاتلة قد وجهت عدة ضربات لمقر كان يضم أبو بكر البغدادي وعددا من قيادات داعش، ما أسفر عن مقتل العديد منهم، وإصابة البغدادي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك