Skip to main content

الجعفري: انتصار الكتل السياسيّة ليس بعدد مقاعدها إنما بنشر الإصلاح في جميع المُؤسَّسات

المشهد السياسي الأحد 18 تشرين أول 2015 الساعة 13:15 مساءً (عدد المشاهدات 522)

بغداد/سكاي برس: اعتبر وزير الخارجيّة إبراهيم الجعفريّ، الاحد، أنَّ انتصار الكتل السياسيّة ليس بعدد مقاعدها في مجلس النواب، والمناصب الحكوميّة إنما انتصارها بتبنّي ونشر ثقافة الإصلاح في كلِّ مُؤسَّسات الدولة، والمُجتمَع.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته "سكاي برس"، ان "الجعفري استقبل كتلة الإصلاح النيابيّة وجرى خلال اللقاء استعراض مُجمَل الأوضاع الأمنيّة والسياسيّة والإصلاحات الحكوميّة، والنيابيّة، والقضائيّة وجُهُود أبناء قواتنا المُسلـَّحة والحشد الشعبيِّ والعشائر والبيشمركة في الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة.

وأشاد الجعفريّ بـ"الانتصارات المُتحقـِّقة من قِبَل أبناء العراق الأبطال الذين دحروا إرهابيِّي داعش وكبَّدوهم الخسائر وحرَّروا العديد من المناطق في وقت قياسيّ"، مُشيراً إلى أنَّ "العراق يُواصِل انتصاراته في ميادين عِدّة، ويُحافِظ على وحدته، وتنوُّع نسيجه المُجتمَعيِّ ويتقدَّم أمنيّاً وسياسيّاً ودبلوماسيّاً أمام جميع المُحاولات التي تسعى لتمزيقه وعزله عن مُحيطه الإقليميِّ والدوليّ".

وشدد على "أنَّ الإصلاح فكر وثقافة وإرادة صالحة في التخطيط والتنفيذ وذلك يقتضي تحمُّل المسؤولـيّة من قِبَل كلِّ الوطنيِّين باختلاف انتماءاتهم الدينيّة والمذهبيّة والقوميّة والسياسيّة لإشاعة ثقافة الإصلاح والمُساهمة في مُحارَبة الفساد بكلِّ أشكاله.

واوضح أنَّ "انتصار الكتل السياسيّة ليس بعدد مقاعدها في مجلس النواب، والمناصب الحكوميّة إنما انتصارها بتبنّي ونشر ثقافة الإصلاح في كلِّ مُؤسَّسات الدولة والمُجتمَع".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك