Skip to main content

صحيفة بريطانية تنشر صور مجرم يدعي "البلدوزر" وتقول إنه "لا يتوانى عن قتل الأطفال" .. شاهد الصور

المشهد الأمني الثلاثاء 20 تشرين أول 2015 الساعة 12:53 مساءً (عدد المشاهدات 1805)

بغداد/ سكاي برس: نشر موقع "الديلي ميل" البريطانيّ هذا الأسبوع سلسلة من الصور لشخصية وحشية جديدة جلبتها داعش إلى العالم، تدعى "البلدوزر" وهو رجل كبير الحجم بشكل خاص، ومهمّته في إطار عمله الذي يسمى "لجنة التقطيع"، هي إرهاب كل من يتجاوز قوانين الشريعة ويرفض الانضمام إلى داعش.

وقالت الصحيفة إنه "يقتل بواسطة قطع الرؤوس ويقطع الأعضاء بواسطة سيف ضخم، ولا يتوانى عن قتل الأطفال وبتر أطرافهم من أجل ردع من يشاهد طقوس القطع المريضة التي يحبّها التنظيم جدّا".

وأضافت أنه "لم يتم نشر اسم منفّذ الإعدامات، وعناصر داعش ولكن هم من ألصقوا به اسم البلدوزر في الصور التي تم نشرها يمكن أخذ انطباع عن حجم جسمه الكبير، ومثل زميله الذي تم الكشف عنه مسبقا، جون الجهادي، فهو يختبئ وراء قناع أسود وملابس سوداء أيضًا".

وقدّمت الديلي ميل "شهادة لفتى سوري يبلغ من العمر 14 عاما، والذي تم تعريفه فقط باسم محمد، وتحدث كيف قطع له البلدوزر كفّ يده وكفّ قدمه فقط لأنّه رفض الانضمام إلى داعش. "لقد وضعوا يدي على كتلة من الخشب، ثمّ استأصلوها بالسكين. بعد ذلك استأصلوا كفّ قدمي أيضًا". 

وأخبر كيف نظر إلى الأطراف التي قطعوها له ثم إلى الجمهور وإلى الشخص المخيف الذي نفّذ هذا العمل.

وأشارت صحيفة الديلي الى أنّ "الصورة الأولى له قد ظهرت على الشبكة عام 2014، حينها كان بالإمكان أن نراه يرتدي ملابس صحراوية، ويمسك برشاش ثقيل والكثير جدّا من الذخيرة وفي الشهر الماضي، نشرت داعش صورا لنفس الشخص، الذي قطع رأس أحد الأسرى أمام الجمهور في إقليم (عنبر في العراق)". 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك