Skip to main content

الصناعة تعتزم دمج شركاتها لمعالجة الترهل الاداري

شؤون محلية الأحد 01 تشرين ثاني 2015 الساعة 13:38 مساءً (عدد المشاهدات 477)

بغداد/سكاي برس: اعلن وزير الصناعة والمعادن محمد صاحب الدراجي، الاحد، عن عزمه طرح مسألة رواتب شركات التمويل الذاتي على مجلس الوزراء، فيما اشار الى وضع خطة لدمج شركاتها لمعالجة الترهل الاداري.

وذكر بيان تلقته "سكاي برس"، ان الدراجي "ترأس اجتماعا حضره أعضاء اللجنة التنسيقية من ممثلي المنتسبين في الشركات العامة التابعة للوزارة لمناقشة عدد من المواضيع كان في مقدمتها إجراءات تسديد رواتب الموظفين للأشهر الاخيرة من العام الحالي والعام المقبل، ومستقبل الشركات الصناعية بعد قرار الدمج، كما استمع الوزير الى مطالبهم والعراقيل التي تواجه عمل شركاتهم".

ونقل البيان عن الدراجي خلال الاجتماع تأكيده على "الاستمرار ببذل المساعي الجادة لمعالجة مسألة صرف رواتب شركات التمويل الذاتي وتذليل جميع الصعوبات أمامها من خلال التدخل الشخصي والطرح المتكرر لهذه المشكلة خلال اجتماعات مجلس الوزراء بغية التوصل الى حل نهائي وحاسم لهذه المسألة بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة المالية ومصرف الرافدين".

واشار الى ان "الوزارة ماضية في خطتها بدمج الشركات الصناعية التابعة لها لمعالجة الترهل الإداري الحاصل في الادارات العامة دون المساس بملاكاتها العامة".

ودعا الدراجي اعضاء اللجنة التنسيقية الى "تمثيل منتسبيهم بالصورة الصحيحة وايصال صوتهم ونقل همومهم وتكاتف الجهود الخالصة من اجل بلوغ الاهداف المرسومة في تطوير عمل الوزارة وجعل شركاتها انتاجية قادرة على تمويل نفسها والاسهام في تعزيز الاقتصاد الوطني للبلد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك