Skip to main content

زوجة الجلبي السرية تنفي الادلاء بتصريحات تخص ملفات الفساد

المشهد السياسي الخميس 12 تشرين ثاني 2015 الساعة 00:15 صباحاً (عدد المشاهدات 2429)

متابعة/سكاي برس: نفت الزوجة السرية أحمد الجلبي رئيس  حزب المؤتمر الوطني الراحل مؤخراً ان تكون صرحت بأي تصريح يخص ملفات فساد اودعها عندها الجلبي قبل رحيله حسب مصادر مقربة منها . 

وقال مصدر في تصريح تابعته "سكاي برس "ان" ليال العاصي زوجة الجلبي التي بقي زواجها سراً لا تتواصل مع ابنة الجلبي تمارا الجلبي ولم يصادف ان التقتها سابقاً.

وكان الجلبي اليائس من دعم ايران له لتبؤء أي منصب يطمح له قد قرر فضح ازلام وعملاء ايران في بغداد لكنه لم يكن يمتلك وقاية من بطشهم كما يظن حسب مقرب من الفقيد.

واردف المصدر، ان ” أحمد الجلبي تزوج سرا أثناء فترة وجوده في الاردن من سيدة لبنانية تدعى ليال عاصي، من عائلة ال العاصي الثرية النازحة من قرية عرمطة في لبنان ويعد والدها من رجال الأعمال البارزين وله اسهم كثيرة وعقارات في لبنان و دبي “، ونفت المصادر المعلومات المتداولة  في ان ” ليال العاصي اكدت ان الجلبي ابلغها في وقت سابق بانه لو حدث له اي مكروه فعليها تسليم الوثائق التي بحوزتها مع اشرطة سي دي الى مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان ” .

ومن جانبه نفت مصادر كردية ادعاءات تلك المصادر وقالت ان زج اسم بارزاني في القضية محاولة لرمي ملف الفساد بعيدا بعد ان فشل السياسيون في بغداد في التصدي له او انهم لا يزالون ابطاله

ويذكر الى ان مجلسي فاتحة للجلبي اقيما في وقت واحد ، الأول اقامته عائلة زوجته الثانية ، ليال العاصي ، في قاعة الشيخ حسن خالد في مسجد الامام علي، في منطقة الطريق الجديدة في العاصمة اللبنانية بيروت،فيما اقامت المجلس الثاني زوجته الأولى ليلية عسيران في قصر المؤتمرات بحضور شقيقه طلال الجلبي وعدد  كبير من المسؤولين بغياب رئيس الوزراء السابق  نوري المالكي “.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك