Skip to main content

مشاجرة بين السليمان ورافع العيساوي بتركيا تتسبب في إصابة الأخير بـ"جلطة دماغية"

المشهد السياسي الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016 الساعة 17:19 مساءً (عدد المشاهدات 1608)

بغداد/ حسن الشمري: أفاد مصدر في فندق ويندام جراند إسطنبول يوروب، الثلاثاء، بأن وزير المالية السابق رافع العيساوي تعرض لـ"جلطة دماغية"، بعد شجار مع الشيخ علي حاتم السليمان.

وقال المصدر في حديث لـ"سكاي برس"، إن "الشيخ علي حاتم السلمان جاء الى الفندق وكان في مصحبته  رجل اعمال تركي وصاحب مشروع مجمع تجاري بارسيل الشهير في اسطنبول"، مبيناً أن "السليمان ورافع العيساوي  كانا يتكلمان بصوت مسموع مما اثار حفيظة ادارة الفندق".

وذكر المصدر ان الخلاف بدء حول تحديد النسب مع الشركات التركية في حال حصولها على عقود في اعمار مدينة الرمادي من جهة وبين علي حاتم سليمان والعيساوي  ومن لهم النسبة الاكبر"، مشيراً إلى أن "ذلك أدى الى شجار اصاب العيساوي بجلطة وصفها طبيب الفندق بجلطة دماغية واجراء الاسعفات الاولية قبل نقله الى المستشفى وهو بحالة غير مستقرة".

يذكر ان رافع العيساوي ،دخل معترك الحياة السياسية، خلال الانتخابات النيابية الأولى في العراق التي جرت عام 2005، وشغل منصب نائب رئيس الوزراء، إبان الولاية الأولى لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي، ثم تقلد منصب وزير المالية في الولاية الثانية، إلا أنه دخل في خلاف مع المالكي، بعد المظاهرات الجماهيرية التي عمت محافظة الأنبار، حتى وصلت الأمور إلى درجة توجيه المالكي تهم خطيرة له في المحاكم العراقية، ما أجبره على ترك بغداد واللجوء إلى إقليم كوردستان.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك