Skip to main content

ماذا يقول برجك اليوم ؟

منوعات الخميس 21 كانون ثاني 2016 الساعة 09:09 صباحاً (عدد المشاهدات 1427)

بغداد/ سكاي برس: أ،ج

برج الحمل

مهنيا :ستواجه اليوم بعض الأمور البسيطة في عملك إلا أنها ستجعلك تدرك أهمية التفاصيل الصغيرة، يجب أن تهتم بكافة العوامل المؤثرة في بيئة عملك مهما كانت صغيرة.

عاطفيا :أنت غير شجاع فيما يخص قراراتك العاطفية، أنت دائمًا ما تخاف بسبب العلاقة الفاشلة التي دخلت فيها في الفترة الأخيرة وتشعر بأن جميع الناس يملكون تلك الصفات الخبيثة التي كان يملكها حبيبك السابق.

صحيا :أنت غير شجاع فيما يخص قراراتك العاطفية، أنت دائمًا ما تخاف بسبب العلاقة الفاشلة التي دخلت فيها في الفترة الأخيرة وتشعر بأن جميع الناس يملكون تلك الصفات الخبيثة التي كان يملكها حبيبك السابق.

برج الثور

مهنيا : سيكون اليوم عصيبًا في العمل وستواجه الكثير من المشاكل، وسيكون السبب الأساسي في تلك المشاكل هو عدم تنظيمك.

عاطفيا :أنت تحتاج إلى الكثير من الثقة بالنفس فيما يخص دخولك في العلاقات العاطفية.

صحيا : ستمر اليوم بوعكة صحية خطيرة في بداية اليوم، سيكون الأمر مفاجئًا بالنسبة لك وستشعر بأن العالم كله يضطهدك.

برج الجوزاء

مهنيا :: ستحتاج اليوم إلى الكثير من الانتباه في تأدية عملك، لن تكون المهمات سهلة بالمرة وستواجه الكثير من العوائق.

عاطفيا : ستلتقي اليوم بحب حياتك، ربما لم تتوقع أن يكون هو نفسه الشخص الموجود حولك منذ فترة طويلة.

صحيا : ستواجه اليوم بعض المشاكل الصحية فيما يخص قدرتك على الحركة، ستشعر بأن جسدك غير الحركة بالطريقة الطبيعية وأن هناك بعض المشاكل غير الظاهرة.

برج السرطان

مهنيا : سيكون اليوم عصيبًا للغاية من كافة النواحي في العمل، سيصب المدير جام غضبه عليك بسبب تأخرك المستمر.

عاطفيا : ستمر ببعض التقلبات المزاجية في حياتك العاطفية، ستشعر اليوم تارة بأنك متوهج المشاعر وستشعر في أوقات أخرى بأنك تعيش حياة عاطفية فاترة.

صحيا:يجب أن تكون مؤثرًا فيما يخص وعي الآخرين الطبي، فأنت قد تمنع انتشار الكثير من الخرافات المتواجدة حولك وتجعلهم يذهبون إلى المصادر الطبية المعتمدة التي تنمي من وعيهم الطبي بشكل كبير.

برج الاسد

مهنيا :بعض المشاكل في التعامل مع مديرك في العمل، فهو اليوم يشعر بحالة مزاجية حادة ولا يريد التحدث إلى الآخرين.

عاطفيا :يكون اليوم صعبًا للغاية فيما يخص حياتك العاطفية، فشريك حياتك سيكون صعب المراس ولن يفهمك ولن تفهمه حتى.

صحيا :ستشعر اليوم بالكثير من الطاقة الزائدة التي لا تعرف كيف توجهها، في الواقع فإن هناك الكثير من الأمور كالرياضة ستكون مفيدة.

 برج العذراء

مهنيا : سيكون اليوم هو يوم مثالي لتبدأ في إعادة ترتيب أوراقك وتفكر في كافة الأمور التي تعوقك عن العمل.

عاطفيا :تحتاج اليوم إلى حل سحري لتتمكن من حل مشكلة حساسة تخص الشخص الذي تحبه، لكن لن تصل إلى هذا الحل إلا بالتركيز الشديد والتفكير.

صحيا:أطفالك يحتاجون إلى وعي أكثر بجسدهم، يحتاجون كذلك إلى التعرف على ثقافة الدواء بشكل أكبر وثقافة الوقاية كذلك.

برج الميزان

مهنيا : سيفكر مديرك اليوم في العمل بأن يعطيك منصبًا مهمًا، إلا أنه سيتراجع عن ذلك لظنه بأنك غير مؤهل بعد، يجب أن تقوم بإحراز المزيد من التقدم في الفترة المقبلة.

عاطفيا : أنت تحتاج إلى تطوير مهاراتك الاجتماعية لتفوز بقلب حبيبك ,الأمر ليس سهلاً على الإطلاق وستحتاج إلى المزيد من التدريب.

صحيا:لا تظن أن الذهاب للطبيب النفسي هو للجبناء فقط وللمختلين عقليًا، فالطبيب النفسي يملك الكثير من طرق العلاج المختلفة التي قد تحل مشاكل حادة في شخصيتك.

برج العقرب

مهنيا :لا تظن أن الذهاب للطبيب النفسي هو للجبناء فقط وللمختلين عقليًا، فالطبيب النفسي يملك الكثير من طرق العلاج المختلفة التي قد تحل مشاكل حادة في شخصيتك.

عاطفيا: ستشعر اليوم بالكثير من المشاعر الفياضة تجاه شخص لا يرغب فيك، في الواقع فإن هذا سيكون شيئًا مزعجًا للغاية بالنسبة لك.

صحيا:ستؤثر عليك بعض العوامل الخارجية اليوم فيما يخص حالتك الصحية، ستشعر بأن هناك الكثير من الأشياء التي تجعل يومك لا يمر بالشكل الذي تريده.

برج القوس

مهنيا :قوم مديرك بإعطاءك الترقية التي تريدها إلا بعد أن يثق فيك بشكل كامل، ستحتاج بعض الوقت لتثبت له هذا.

عاطفيا :ستحظى بيوم رومانسي جميل، لكن يجب أن تبدأ بالاعتذار لحبيبك على الأمور السيئة التي قمت بها في الفترة السابقة.

صحيا:يجب أن تضع في اعتبارك أن الطريقة التي تتعامل بها مع جسدك ستكون هي الحالة المستقبلية لجسدك.

برج الجدي

مهنيا : كل ما تحتاج إليه هو بعض الهدوء في بيئة عملك لتتمكن من التركيز في كافة الأمور المختلفة التي تقوم بعملها.

عاطفيا:يشير إليك القدر بأن تقوم بإعطاء حبيبك الهدية التي طلبها منك منذ وقت طويل، فبالرغم من أنها هدية ثمينة بعض الشيء.

صحيا: ستواجه بعض الآلام في الرقبة بسبب جلوسك بطريقة خاطئة أمام التلفاز وجهاز الكومبيوتر لفترات طويلة، يجب أن تهتم بتلك الأعراض الخطيرة .

برج الدلو

مهنيا : كل ما تحتاجه هو مساعد على قدر كبير من الكفاءة لتتمكن من افتتاح المشروع الذي تريده، يجب أن تعرف أن الأمانة هي الصفة الأولى التي يجب أن يمتلكها الشخص قبل الكفاءة.

عاطفيا : الغيرة سلاح ذو حدين، قد تحتاج إلى بعض مشاعر الغيرة لتثبت لحبيبك أن تغار من أي شخص يفكر في الاقتراب منه، إلا أن المبالغة فيها ستجعل الشخص الذي تحبه يشعر بأنك تريد السيطرة على كافة مجريات حياته.

صحيا : تصاب اليوم ببعض الآلام في الرأس، إلا أن هذه الآلام كما هي سابقتها التي شعرت بها في الفترة الماضية، هي آلام غير عادية بالمرة وقد تكون بسبب وجود ضرر كبير في دماغك.

برج الحوت

مهنيا: هذا اليوم هو اليوم المناسب لاتخاذ قرار الاستقالة من العمل، فأنت تعرف أنك لا تقوم بالإنتاج المطلوب في هذا العمل وأنه لا يتناسب مع اهتماماتك وقدراتك.

عاطفيا: سيكون اليوم يومًا رومانسيًا في البداية، إلا أنه سيتحول إلى الكثير من التعقيدات بعد معرفتك لسر يخص حبيبك، فأنت لم تتوقع أن يقوم بشيء كهذا.

صحيا: ستجد اليوم بعض العوائق التي ستجعلك غير قادر على أداء العمليات الذهنية والبدنية الأساسية، فالضغط الحادث في الأيام الماضية أصبح يؤثر على تفكيرك وأعصابك.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك