Skip to main content

الصيهود: السبهان كشف عن أنيابه ولابد من طرده وغلق السفارة فورا

المشهد السياسي الأحد 24 كانون ثاني 2016 الساعة 10:50 صباحاً (عدد المشاهدات 1315)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود, الاحد, ان السفير السعودي كشف عن انيابه الشريرة في تصريحاته الاخيرة ضد الحشد الشعبي ولابد من طرده من البلاد وغلق السفارة السعودية.

وقال الصيهود في حديث لـ "سكاي برس"، إن "السفير السعودي تصرف خارج اللياقه الدبلوماسية وكشف عن انيابه في تبني ال سعود مشروع التآمري لتقسيم العراق"، مبينا ان "السعودية تريد من سفارتها ان تكون منطلقا لعملها المخابراتي لدعم مشروع التقسيم".

واضاف ان "الحشد الشعبي افشل مخططات السعودية وغيرها من الدول واحبط مؤامراتهم التقسيمية, كما انه حافظ على وحدة العراق فبالتالي اراد السهبان النيل من الحشد بهذه التصريحات غير اللائقة". 

واشار الصيهود ان "بعد تصريحات السهبان وحتى لقاءاته السابقة مع اصحاب المشاريع التآمرية لم يعد هناك اي مبرر لترك السفارة في العراق ولابد من طرد السفير السعودي فورا وغلق السفارة التي هي محور الشر في البلد", لافتا ان "هناك مطلب برلماني وشعبي بغلق البؤرة المخابراتية وطرد السفير السعودي من العراق فورا".

وكان السفير السعودي في العراق ثامر السبهان اعتبر، أمس السبت، رفض الكورد ومحافظة الانبار “السنية” دخول قوات الحشد الشعبي”الشيعي” الى مناطقهم يبين “عدم مقبوليته من قبل المجتمع العراقي”، فيما اشار الى ان الجماعات التي تقف وراء احداث المقدادية لا تختلف عن تنظيم داعش.

فيما طالبت هيئة الحشد الشعبي، حكومة حيدر العبادي بطرد السفير السعودي ثامر السبهان من العراق و”معاقبته” على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد الحشد.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك