Skip to main content

بالصور.. قتل أربعة انتحاريين ومحاصرة 20 إرهابيا في أبو غريب

المشهد الأمني الأحد 28 شباط 2016 الساعة 15:32 مساءً (عدد المشاهدات 1294)

 بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد، عن قتل أربعة انتحاريين ومحاصرة 20 إرهابيا في أبو غريب غربي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للخلية تلقته "سكاي برس"، ان" القوات المنية تمكنت من قتل أربعة انتحاريين في سايلو خان ضاري غربي العاصمة بغداد، فيما تحاصر القوات 20 إرهابيا في السايلو".

واشار الى" ارسال سرية مغاوير والمنطقة مطوقة الآن".

وأعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الأحد، عن إحباط محاولة تعرض لتنظيم داعش الإرهابي على مناطق العبادي والهيتاويين غربي العاصمة، وفيما أشارت إلى السيطرة على الموقف وقتل انتحاريين اثنين، دعت المواطنين إلى عدم سماع "الشائعات المغرضة" حول عملية وجود نزوح للعوائل. 

كما دعت إلى عدم سماع الشائعات المغرضة حول عملية وجود نزوح للعوائل في ابو غريب والمناطق المحيطة بها"، موضحةً أن "ما حصل محاولة تعرض فاشلة للعدو تم إحباطها على مناطق العبادي والهيتاويين وهي بعيدة عن ابو غريب".

ونفت خلية الإعلام الحربي اليوم الأحد، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول حرق "سايلو أبو غريب"، فيما نشرت صورة تفند تلك الإدعاءات. 

 وأفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى اليوم الأحد، عن تحرك الفوج الرئاسي التابع لرئاسة الوزراء لتأمين محيط مطار بغداد الدولي التابع لقضاء أبو غريب الذي تعرض صباح اليوم، لتعرض لفاشل من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

واعلن الحشد الشعبي اليوم الاحد، عن صد قوات عصائب اهل الحق هجوما هو الاوسع على ارهابيي داعش في جنوب شرق الكرمة وصولا الى ابو غريب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك