Skip to main content

هذا ما تضمنته "المنشورات التوجيهية" التي ألقتها الطائرات العراقية على جزيرة سامراء وتلعفر

المشهد الأمني الأربعاء 02 آذار 2016 الساعة 10:40 صباحاً (عدد المشاهدات 909)

بغداد/ حسن الشمري:

 أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأربعاء، عن إلقاء طائرات القوة الجوية العراقية كميات كبيرة من المنشورات على جزيرة سامراء وقضاء تلعفر، تضمنت عدو توجيهات للمواطنين.

وذكر بيان للخلية تلقته "سكاي برس"، إن "طائرات القوة الجوية العراقية ألقت كميات كبيرة من المنشورات على جزيرة سامراء تطالب المواطنين بترك مناطقهم والتوجه إلى القوات الأمنية، وتؤكد أن القوات المسلحة العراقية والحشد الشعبي قررت تطهير جزيرة سامراء وسحق الدواعش".

وأضافت أن "طائرات القوة الجوية العراقية ألقت آلاف المنشورات على قضاء تلعفر التي تتضمن توجيهات للمواطنين بأن داعش زائلة وأيامهم اقتربت من نهايتها، عازية ذلك إلى "إدامة العمليات النفسية".

وأكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس أمس الثلاثاء، أن القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققت تقدما كبيرا في جميع محاور عمليات الإمام علي الهادي عليه السلام التي انطلقت فجر اليوم لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين.

يذكر أن مديرية اعلام الحشد الشعبي أعلنت صباح أمس الثلاثاء، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك