Skip to main content

العيساوي يطلق على الصدر لقب "القائد العام للقوات المسلحة المهدوية"

المشهد السياسي الجمعة 18 آذار 2016 الساعة 14:42 مساءً (عدد المشاهدات 1959)

 

بغداد/ حسن الشمري:

أعلن المعاون الجهادي لزعيم التيار الصدري كظم العيساوي، الجمعة، بدء "الاعتصام الوطني" رسمياً امام بوابات المنطقة الخضراء، فيما أطلق لقب "القائد العام للقوات المسلحة المهدوية" على السيد الصدر.

وقال العيساوي في بيان أورده موقع الإعلام المركزي لمكتب السيد الشهيد الصدر واطلعت عليه "سكاي برس"، إن "الجماهير التي جاءت اليوم جاءت بعنوان جديد هو الاعتصامات ، فقد انتهت فترة التظاهرات ولن يبرحوا اماكنهم إلا بعد تنفيذ الإصلاح الشامل الذي دعا اليه مقتدى الصدر".

وأضاف ان "على الجميع التعاون مع القوات الامنية والتحلي بالصبر"، محذرا من "وجود جهات تحاول افشال مشروع الاصلاحات من خلال بث المندسين والترويج الى الاشاعات، فيجب تفويت الفرصة عليهم".

وتابع العيساوي مخاطبا المعتصمين "انتم الآن بهذا التجمع قد لبيتم أمر القائد العام للقوات المسلحة المهدوية السيد القائد المصلح مقتدى الصدر"، موضحا أن "مظاهراتكم السابقة قد كانت مثلاً للإنضباط لكل العالم ، واليوم جئتم بعنوان الاعتصام ، ولا نتراجع الا بالإصلاح الجذري".

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر أشاد اليوم الجمعة، بتعاون القوات الامنية الذي وصفه بانه "فاق التوقعات"، وفيما دعا المعتصمين الى الاستمرار باعتصاماتهم، أكد أن هيبة الشعب أعلى حتى من هيبة "الحكومة القابعة خلف الجُدر".

وقام آلاف المتظاهرين، اليوم الجمعة، بنصب خيم الاعتصام الذي دعا اليه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بعد تأدية صلاة الجمعة أمام بوابات المنطقة الخضراء، وسط بغداد.

وكان مصدر أمني أفاد، اليوم الجمعة، باقتحام مئات المتظاهرين للحاجز الأمني لشارع 6 في العلاوي بالقوة باتجاه المنطقة الخضراء للمشاركة في الاعتصام الذي دعا اليه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وكان آلاف المتظاهرين قاموا بنصب خيم الاعتصام الذي دعا اليه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أمام بوابات المنطقة الخضراء، وسط بغداد.

واصدر الصدر، اليوم الجمعة، بياناً اشاد فيه بتعاون القوات الامنية، شاكرا اياهم على ذلك التعاون الذي وصفه بانه "فاق التوقعات"، فيما دعا المعتصمين الى الاستمرار باعتصاماتهم.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك