Skip to main content

هكذا صرحت الأمن النيابية بشأن تفجيرات بروكسل

المشهد السياسي الثلاثاء 22 آذار 2016 الساعة 16:12 مساءً (عدد المشاهدات 423)

بغداد/ حسن الشمري:

اعتبر عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ورئيس كتلة بدر النيابية قاسم الأعرجي، الثلاثاء، أن تفجيرات بروكسل تبين خطورة الإرهاب، وفيما أكد أن العراق يوشك على القضاء على داعش الإرهابي، حذر من أن داعمي الإرهاب سيكونون أول المحترقين بناره.

وقال الاعرجي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "اللذين يدعمون الإرهاب من الدول والمنظمات سوف يكونون أول من يحترق بناره ولن يكن احد بمأمن من الهجمات الإرهابية التكفيرية"، محذرا من وصول نار الإرهاب إلى مناطق عديدة في العالم ما لم تكن هناك وقفة دولية جادة لمحاربته".

ودعا الاعرجي دول العالم جميعا إلى "وقفة جادة وموقف موحد لمحاربة الإرهاب والعمل على إنهائه بشكل سريع"، مؤكدا أن "العراق يوشك على القضاء على داعش الإرهابي وسوف يكون مقبرة للإرهابيين".

يذكر ان مطار بروكسل شهد صباح اليوم تفجيرين ارهابيين اسفر عن وقوع إصابات في صالة المغادرة، في حين أظهرت لقطات تلفزيونية تصاعد الدخان من موقع الهجوم، الذي لم تتضح على الفور طبيعته ، مضيفة ان، "السلطات الامنية اخلت المطار"، فيما "اوقفت جميع الرحلات الجوية وحركة القطارات ".

وأعرب العديد من زعماء الدول العالم عن تعازيهم للشعب البلجيكي بعد الهجمات الإرهابية في بروكسل، بينما يجري تشديد إجراءات الأمن في فرنسا وغيرها من الدول الأوروبية

حمل تطبيق skypressiq على جوالك