Skip to main content

المئات من النساء يتظاهرن وسط بغداد دعما لمطالب المعتصمين

شؤون محلية الأربعاء 30 آذار 2016 الساعة 11:04 صباحاً (عدد المشاهدات 644)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

تظاهر مئات من النسوة، الأربعاء، وسط بغداد دعما لمطالب المعتصمين أمام أبواب المنطقة الخضراء.

وقال مراسل "سكاي برس"، إن مئات النسوة تظاهرن، صباح اليوم، في ساحة التحرير وسط بغداد للتعبير عن تأيدهن للمعتصمين المطالبين بالإصلاح والتغيير الحكومي.

وأضاف، أن التظاهرة بدأت وسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك تعبيراً منهن عن مساندة المعتمين أمام أبواب المنطقة الخضراء الحكومية.

وكانت النائب السابق في التيار الصدر مها الدوري دعت، أمس الثلاثاء، نساء العراق الى الخروج بتظاهرة حاشدة في ساحة التحرير وسط بغداد، اليوم، للتعبير عن مساندتهن للاعتصامات السلمية المستمرة منذ أيام أمام أبواب المنطقة الخضراء وتأييدا لزعيم التيار الصدري الذي دخل المنطقة معتصما بمفرده، وممثلاً عن العراقيين كافة.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن في وقت سابق رفضه "التضييق" على حركة المرور وحريات المواطنين بهدف "تحقيق الإصلاحات"، وفيما أشار إلى أن أمن بغداد والمحافظات أصبح يتطلب جهودا وإمكانات إضافية بعد الاعتصامات التي شهدتها العاصمة، تعهد بتنفيذ التغيير الوزاري والإصلاحات السياسية والاقتصادية.

ورد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، امس الثلاثاء، على كلمة رئيس الوزراء حيدر العبادي مخاطبا اياه "كفاك خوفا وترددا" ومهددا سنتحول " من شلع الى شلع قلع بعد الخميس المقبل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك