Skip to main content

الحمداني: تيار البغدادية بقيادة الخشلوك سيسحل العبادي والجبوري في طرقات بغداد

المشهد السياسي الثلاثاء 03 أيار 2016 الساعة 12:20 مساءً (عدد المشاهدات 649)

متابعة/سكاي برس: توعد الإعلامي أنور الحمداني، الثلاثاء، بأن تيار البغدادية بقيادة عبد عون حسين الخشلوك سيقوم بـ"سحل" رئيسي الوزراء حيدر العبادي والبرلمان سليم الجبوري في طرقات العاصمة بغداد.

 

وقال الحمداني في برنامجه "استوديو التاسعة" الذي تبثه قناة البغدادية، إن "وكالة الاستخبارات الامريكية ابلغتنا بسحب يدها عن رئيسي الوزراء حيدر العبادي والبرلمان سليم الجبوري".

وأضاف "قلنا سندخل الخضراء قبل شهرين وَعَبَد عون حسين الخشلوك يقول قريباً سنسحل حيدر العبادي وسليم الجبوري في الطرقات من قبل ثورة تيار البغدادية ونذكركم بذلك قريباً جدا".

وكشفت مصادر مقربة من رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم الثلاثاء، عن إجراء الأخير تعديلات كبيرة على طاقم الحماية الخاص به، مشيرة إلى أن العبادي زاد عديد عناصر حمايته الشخصية إلى الضعف خلال الأسبوع الحالي وأناط مهمة قيادة القوة بالفريق فاضل برواري.

وكان الآلاف من أنصار التيار الصدري اقتحموا المنطقة الخضراء، التي تضم مقرات الحكومة ومجلس النواب وسفارات عربية وغربية قبل أن يعلنوا عن انسحابهم أول من أمس الأحد. ودخل المقتحمون مبنى المجلس النيابي بذريعة الاحتجاج على تأجيل جلسته التي كانت مقررة يوم السبت الماضي لتقديم العبادي باقي تشكيلة وزارة التكنوقراط التي كان قد قدم جزءاً منها قبل أيام.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك