Skip to main content

هذه التوجيهات الأربعة التي قدمها الإعلام الحربي لأهالي الفلوجة.. المعركة عراقية

المشهد الأمني الأحد 22 أيار 2016 الساعة 14:24 مساءً (عدد المشاهدات 1032)

بغداد/ حسن الشمري:

قدم الإعلام الحربي، الأحد، أربعة توجيهات لأهالي قضاء الفلوجة تزامنا مع تحضيرات لبدء عملية تحريرها، مؤكدا أن العملية عراقية تشترك بها كل القطاعات من الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة والحشد الشعبي والعشائري، فيما أشار إلى أن هذه القوات ستخوض المعركة بخيار وحيد هو النصر وتحرير المدينة.

وقالت الخلية في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "نهيب بكافة المواطنين الذين مازالوا داخل الفلوجة التهيؤ للخروج من المدينة عبر طرق طرق مؤمنة ستوضح لكم لاحقا، داعية كافة المواطنين في الفلوجة إلى "الابتعاد عن مقرات عصابات داعش وتجمعاتها اذ سيتم التعامل معها كأهداف للطيران الحربي".

وحثت الخلية وفقا للبيان كافة المواطنين في الفلوجة على "تقديم المعلومات وطلب المساعدة من خلال إرسال رسائل على الخط المجاني ١٩٥"، داعية كافة العوائل التي لاتستطيع الخروج من الفلوجة إلى "رفع راية بيضاء على مكان تواجدها".

وأكدت الخلية أن "عملية تحرير الفلوجة هي عملية عسكرية عراقية تشترك بها كل القطاعات من الجيش وجهاز مكافحة الاٍرهاب والشرطة والحشد الشعبي والعشائري. والقوة الجوية وطيران الجيش"، موضحة أن "هذه القوات ستخوضها بخيار وحيد هو النصر وتحرير الفلوجة من دنس داعش الارهابي".

وأضافت أن "عملية تحرير الفلوجة من اجلكم ومن اجل اعادة الفلوجة الى اهلها وهي انتصار لكل عراقي وخصوصا ابناء الانبار"، مشيرة إلى أن "عملية تحرير الفلوجة معركة عراقية من اجل تحرير ارض عراقية طاهرة وهي انتصار لكل الشهداء وضحايا الاٍرهاب وانتصار لكل مواطن من الانبار ومن الفلوجة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك