Skip to main content

الاعلام الحربي يعلن تحرك جهاز مكافحة الارهاب الى الفلوجة لتحريرها

المشهد الأمني السبت 28 أيار 2016 الساعة 16:41 مساءً (عدد المشاهدات 1623)

بغداد/ معتز عباس:

أعلنت خلية الاعلام الحربي، السبت، عن تحرك قوات جهاز مكافحة الارهاب الى مدينة الفلوجة، عازيةً ذلك الى حسم معركة تحرير المدينة .

وقالت الخلية في بيان تلقته "سكاي برس" ، إن قوات جهاز مكافحة الارهاب تحركت الى تحرير مدينة الفلوجة من دنس داعش الارهابي فضلا عن الانتصارات التي قدمتها القوات الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في عملية تحرير الفلوجة".

وأضافت الخلية، أنه "ومن أجل تعزيز هذه الانتصارات وحسم معركة تحرير الفلوجة تحركت اليوم جحافل قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب البطل الى الفلوجة للاشتراك المباشر في هذه المعركة وتحقيق النصر الحاسم".

وأكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، السبت، أن قوات الحشد الشعبي ستدخل إلى الفلوجة في حال احتاجت القوات العراقية من جيش ومكافحة إرهاب إلى إسناد لتحريرها، رافضا أي تدخل للقوات الأمريكية بالمعركة.

وكشفت استخبارات الحشد الشعبي اليوم السبت، عن صدور أوامر من القادة العسكريين لداعش من العراقيين لعوائلهم بالخروج من الممرات الآمنة مع العوائل النازحة من مدينة الفلوجة، فيما أشارت إلى أن القيادة العسكرية لداعش في المدينة أمرت مفارزها المتواجدة في مناطق غرب الفلوجة بالانسحاب إلى داخلها.

و أعلنت قيادة الحشد الشعبي، السبت، عن بدء المرحلة الثانية من عمليات 15 شعبان لتحرير مدينة الفلوجة من سيطرة داعش الارهابي.

وكانت المرجعية الدينية جددت أمس الجمعة، دعوتها للقوات الأمنية بضرورة حماية المدنيين والابرياء خلال المعارك، مؤكدة أن انقاذ انسان بريء أهم واعظم من استهداف العدو والقضاء عليه.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك