Skip to main content

كتلة بدر : تصريحات وردي استهتار واضح بدماء ضحايا سبايكر وعليها الاعتذار

المشهد السياسي السبت 11 حزيران 2016 الساعة 13:37 مساءً (عدد المشاهدات 634)

بغداد/سكاي برس: 

طلبت كتلة بدر النيابية النائب عن اتحاد القوى لقاء وردي بتقديم اعتذار لذوي ضحايا سبايكر عن تصريحاتها باعتبار جريمة سبايكر ليست جرمة.

وقالت النائبة عن الكتلة امل عطية في بيان تلقته "سكاي برس" إن ما صدر من النائبة لقاء وردي حول جريمة سبايكر، يخدش مشاعر العراقيين جميعا، واستهتار واضح بدماء الضحايا، مشيرا الى ان جريمة سبايكر التي تمر الذكرى الثانية على ارتكابها، يندى لها الجبين وقد هزت العالم اجمع ،معربه عن استغرابها من تصريحات النائبة وردي بانها لاتعتبر سبايكر جريمة”، مطالبة اياها “بتقديم اعتذار رسمي لذوي ضحايا سبايكر .

وكانت النائبة عن اتحاد القوى لقاء وردي قالت في تصريح متلفز لها إن ماجرى في سبايكر ليس جريمة، متهجمة في الوقت ذاته على الحشد الشعبي والقوات الامنية المشاركة في معارك تحرير الفلوجة. مستنكرة التضحيات التي يقدمها المقاتلين في جبهات القتال ضد العصابات الارهابية وتحريرهم للعديد من المناطق . 

وتمر هذه الايام الذكرى الثانية لمجزرة سبايكر التي راح ضحيتها اكثر من 1700 طالب وجندي من معسكر سبايكر غربي تكريت، بعد اجتياح عصابات داعش الاجرامي وسيطرته على مداخل ومخارج المدينة  بالإضافة الى دعم ومساندة عددا من عشائر المنطقة لهم .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك