Skip to main content

أبل" تطرح "آيفون"7 بدعاية جديدة: نراك 7 سبتمبر

منوعات الأربعاء 31 آب 2016 الساعة 17:59 مساءً (عدد المشاهدات 374)

بغداد/سكاي برس: 

تستعد شركة "أبل" الأمريكية لطرح الإصدار الجديد من هاتفها "آيفون 7"، بالإضافة إلى ساعة "أبل 2"، ومنتجات أخري تكشف عنها النقاب خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده في 7 سبتمبر/أيلول المقبل.

ولأول مرة تهتم "أبل" بإرسال دعوات رسمية لجميع الصحفيين للحضور، ما يؤكد حرصها لحصول الإصدار الجديد على أكبر دعاية وتغطية صحفية بين باقي منتجات الشركة.

وتبرز "أبل" خلال المؤتمر المقرر انعقاده في مدينة سان فرانسيسكو مميزات هاتف "آيفون 7"، المزود بكاميرا عالية الجودة مقارنة بالإصدارات السابقة لأجهزة "أيفون".

ووفقًا لتسريبات من داخل الشركة تصبح صورة الكاميرا أقوي وأدق بدرجة بنسبة 25% مقارنة بإصدار "أيفون6 إس"، وتصل دقة الكاميرا إلى 12 ميجا بيكسل. 

وتتميز كاميرا "أيفون7" باحترافية أكبر باستخدام عدستين للحصول على صورة مزودة بتأثيرات "DSLR"  في الإضاءة، بحسب ما جاء في نص الدعوة الرسمية المرسلة لوسائل الإعلام. 

وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أن الشركة الأمركية العملاقة تتجه إلى نظام جديد في تسويق منتجاتها، واعتمدت على إظهار الميزة الجديدة في عدسة الكاميرا، والتأكيد في الدعوة أن المؤتمر بغرض طرح "أيفون 7"، ما يعني اتباع الشركة لنظام تسويق ودعاية جديد يهدف لإبراز العلامة التجارية للمنتج. 

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الدعوة تضمنت عبارة "نراك يوم 7 سبتمبر" بخليفة وألوان لوجو "أبل"، وأن صيغة الدعوة تستهدف الصحفيين بضرورة حضور المؤتمر، إضافة لأهمية وقيمة المنتج المقرر طرحه بين باقي الهواتف المنافسة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك