Skip to main content

رايولا يُفجّرها ويفضح زلاتان بخبر صادم لجماهير مانشستر يونايتد

رياضية الأحد 04 أيلول 2016 الساعة 13:20 مساءً (عدد المشاهدات 504)

بغداد/سكاي برس 

انتقل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر خلال هذا الصيف. 

ويقدم أحد أبرز المهاجمين في العالم إبراهيموفيتش، أداء أكثر من رائع مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري، سجل أربعة أهداف في أربع مباريات رسمية للفريق.

ولمح الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أن موكله كان يرغب في العودة إلى النادي الذي يحبه "ميلان". 

وقال رايولا "قلب زلاتان إبراهيموفيتش كان في السان سيرو، ولكن ظروف الدوري الإيطالي لا تناسب المهاجم البالغ في العمر 34 عاماً في الوقت الحالي".

ولعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في 7 أندية، منذ رحيله عن نادي مالمو في عام 2001، هذه الأندية هي ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطالي، وأياكس الهولندي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وحصل مهاجم مانشستر يونايتد، على الكثير من الجوائز والألقاب أينما ذهب، لكن لم يحصل على البطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا. 

وفي عام 2012 صرح إبراهيموفيتش لصحيفة "intrernational" السويدية قائلاً: "أحب ميلان كثيراً، لقد شعرت بالراحة خلال عامين قضيتهما مع الفريق الإيطالي، وآمل أن النادي سيكون أفضل. ولكن إذا كانوا يحتاجون إلى مساعدتي، فهم يعرفون مكاني".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك