Skip to main content

بحضور المالكي... هذا ابرز ما دار خلال اجتماع التحالف الوطني

المشهد السياسي الثلاثاء 04 تشرين أول 2016 الساعة 10:19 صباحاً (عدد المشاهدات 1714)

بغداد/سكاي برس 

ناقشت الهيئة القيادية للتحالف الوطني خلال اجتماع عقد مساء الاثنين بحضور زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي الانتخابات المقبلة واستجوابات وزراء الحكومة.

وذكر بيان للتحالف تلقته "سكاي برس"، أن" الهيئة ناقشت أيضا وثيقة السلم الأهلي وشكلت لجنة مختصة من قوى التحالف تمخضت عنها لجنة مصغرة ".

كما ناقشت الهيئة خلال الاجتماع الذي انعقد في مكتب رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم موضوع الانتخابات القادمة والاستجوابات في مجلس النواب وكيفية التعامل معها فضلا عن بحث الية تطوير النظام الداخلي للتحالف الوطني والية اتخاذ القرارات الستراتيجية في الهيئة القيادية للتحالف الوطني.

وكان التحالف الوطني عقد، الجمعة (30 من ايلول 2016)، اجتماعاً بحضور مختلف كتلهِ السياسية بما فيها التيار الصدري الذي علق مشاركته مؤخراً، ورئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، حيث ناقش التحالف مجمل القضايا السياسية والامنية والاقتصادية الطارئة في البلاد.

يذكر أن زعيم التحالف الوطني العراقي عمار الحكيم اكد، السبت، (24 من ايلول 2016)، أن العمل جارٍ لمأسسة التحالف الوطني، فيما أشار الى أن قوة التحالف الوطني "قوة للعملية السياسية" باعتباره "الكتلة الأكبر".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك