Skip to main content

جبهة الاصلاح: مشاركة الحشد الشعبي في معركة الموصل ستحطم احلام اوردوغان

المشهد السياسي السبت 15 تشرين أول 2016 الساعة 13:08 مساءً (عدد المشاهدات 604)

بغداد/ سكاي برس:AH

اكد عضو جبهة الاصلاح النيابية النائب محمد الصيهود السبت، على ان الحشد الشعبي سيحطم مشاريع ومخططات الرئيس التركي"اوردوغان، في الموصل، مشيرا الى ان الحشد يمثل نسيج المجتمع العراقي من عرب وتركمان سنة وشيعة ومسيح وكلدان واشوريين.

 وقال الصيهود في بيان صحفي اطلعت عليه "سكاي برس"، ان "الحشد الشعبي سيحطم جميع مشاريع ومخططات واحلام اردوغان والجبير والسياسيين الدواعش عندما يحرروا الموصل".

واضاف ان "الحشد هو القوة الوطنية المضحية التي لا تقهر كونه يمثل نسيج المجتمع العراقي بأكمله عربا وتركمان سنة وشيعة ومسيح وكلدان واشوريين".

وبين ان "اعتراض المتربصين على مشاركة الحشد الشعبي كشفت الاقنعة عن حقيقة داعش ومصادره و مموليه والمدافعين والمتباكين عليه" .

وتابع الصيهود ان "مشاركة الحشد بمعركة الموصل لا يقررها اوردغان ولا وزير خارجية السعودية، انما يقررها العراقيون الوطنيون وحدهم وان موعد النصر لقريب".

يذكر ان المشهد السياسي يشهد تصريح خطر بين العراق وتركيا نتيجة لتصريحات الاخيرة بشأن مشاركة الحشد الشعبي في معركة الموصل، فيما اوعزت القوات التركية وجودها في الموصل لحماية ابناء السنه من المليشيات الشيعية على حد قولها، لكن العراق هدد وتوعد تركيا بالرد القاسي ما لم تنسحب وتترك معركة الموصل للقوات العراقية المتجمهرة على حدودها في انتظار ساعة الصفر وبدأ عمليات التحرير.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك