Skip to main content

عصائب اهل الحق : قيادة الحشد كلفتنا رسمياً بمهمة تحرير قضاء تلعفر

المشهد الأمني الاثنين 24 تشرين أول 2016 الساعة 18:18 مساءً (عدد المشاهدات 2127)

بغداد/ سكاي برس:ah

كشف المتحدث الرسمي لعصائب اهل الحق جواد الطليباوي ، الاثنين، ان قيادة الحشد الشعبي كلفتهم رسميا بالتحرك صوب قضاء تلعفر غربي الموصل.

وقال الطليباوي في حديث خاص لـ"سكاي برس"، إن " عصائب اهل الحق تسلمت امرا بالتحرك صوب قضاء تلعفر جنوبي الموصل"، مشيرا الى ان " المعركة ستكون شرسة وغير سهلة وانهم مستعدون لتحرير القضاء بالكامل".

وتوعد، ان "عصائب اهل الحق ستلحق عناصر داعش هزيمة كبيرة وستكبدها خسائر فادحة كما لن تسمح لأي منهم الهروب الى سوريا".

واضاف، الطليباوي انن "نخشى مشاركة الطيران التركي في هذه المعركة لأنهم سيقصفون مواقع الحشد الشعبي، مناشدا العبادي الى تحذير تركيا من المشاركة في هذه المعركة.

ذكر مكتب الإعلام الحربي التابع لقوات الحشد الشعبي، الاثنين،  أن الـ 48 المقبلة ستشهد "تغييرا كبيرا" في مجريات معركة استعادة الموصل من سيطرة تنظيم داعش والتي دخلت في أسبوعها الثاني.+

وقال المكتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتابعته "سكاي برس"،  "سجلوا عندكم.. خلال 48 ساعة القادمة ستشهد معركة تحرير الموصل انتقالة كبيرة، وستبدأ الأيام السوداء على داعش حيث لا مفر."

كما نشر مقطع فيديو على "تويتر" يظهر تحركات كبيرة لآليات تابعة للحشد في الموصل، قائلا "أرتال مهيبة لقوات الحشد الشعبي تدخل أرض الموصل لحسم المعركة وإنهاء داعش."

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي أكد، في شهر أيلول الماضي، مشاركة قوات الحشد الشعبي في معركة استعادة الموصل من سيطرة تنظيم داعش والتي انطلقت الأسبوع الماضي.  

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك