Skip to main content

العراق والامارات في مباراة مصيرية ضمن تصفيات كأس العالم

رياضية الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016 الساعة 10:26 صباحاً (عدد المشاهدات 583)

بغداد/ سكاي برس:

يلتقي المنتخب العراقي اليوم المنتخب الاماراتي في ابو ظبي، في مباراة مصيرية للمنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم.

  وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في العراق والامارات اليوم الثلاثاء صوب العاصمة الاماراتية أبوظبي، التي تحتضن مباراة ساخنة بين منتخبي البلدين.

وتعتبر هذه المباراة، التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الآسيوية الثانية، مصيرية بالنسبة للطرفين.

وكان مدرب المنتخب الوطني العراقي راضي شنيشل اكد امس الاثنين في تصريح نشره موقع الاتحاد الآسيوي، أن المنتخب لم يكن محظوظا في المباريات السابقة رغم ادائه الجيد، مبينا أن المنتخب جاهز لمباراته أمام الإمارات، وقادر على تحقيق نتيجة جيدة.

واضاف، "نحن في وضع صعب حيث يجب أن نتفادى إهدار النقاط، ونحتاج للفوز أمام الإمارات إذا أردنا إبقاء فرصتنا في المجموعة".

واوضح شنيشل "نحن جاهزون للمباراة، وإذا قدمنا ذات المستوى الذي قدمناه في المباريات السابقة فإنني واثق أننا قادرون على تحقيق نتيجة جيدة"، مشيرا إلى أن "الجهاز الفني يحترم الفريق المقابل، الذي تحسن كثيراً في السنوات الأخيرة، ولكن فريقنا جيد أيضاً ولاعبونا يمتلكون خبرة جيدة".

والفوز ضروري للمنتخب العراقي الذي يحتل المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط، حصدها في الجولة الماضية، إثر تغلبه على ضيفه التايلندي بأربعة أهداف من دون رد، على استاد شاهد دستكردي (ستاد باس)، في العاصمة الإيرانية طهران.

ويحتاج الإمارات ايضا للفوز لمواصلة المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وخاصة بعد هزيمته المؤثرة أمام الأخضر السعودي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية، وتراجعه إلى المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك