Skip to main content

شنيشل ييعلن عن خططه حال وصوله الى العراق

رياضية الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016 الساعة 15:53 مساءً (عدد المشاهدات 959)

بغداد/ سكاي برس:

اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، راضي شنيشل، الاربعاء، بأنه سيعود الى العاصمة بغداد في الاسبوع الاول من شهر كانون الاول المقبل، مشيرا الى ان الاستقرار في التشكيلة في المنتخب "مهم جدا".

وقال شنيشل في بيان تلقت "سكاي برس"، نسخة منه،  انه "سيجتمع باتحاد الكرة فور عودته من الدوحة لرسم خارطة اعداد المنتخب للمرحلة الثانية ، حيث نأمل استغلال ( الفيفا دي) لخوض مباريات تجريبية بالإضافة الى خوض مباراتين تسبقان انطلاق المرحلة الثانية".

واضاف ، ان "المباراة الاخيرة في طريق الاعداد يجب ان تكون في ايران وتسبق مباراتنا المقبلة امام استراليا ، التي ستقام في الثالث والعشرين من شهر اذار من العام المقبل ، لتجنيب اللاعبين ارهاق السفر وكذلك التطبع على الملعب والاجواء".

وبين ان "الاستقرار على التشكيلة مهم جدا ، لكن بعض المراكز بحاجة الى تدعيم وقد تشهد المرحلة الثانية اضافة ثلاثة الى اربعة لاعبين ، حيث سيكون هناك نقاش مع الاتحاد لوضع الالية بشكل نهائي"، وفق ما نقلته وكالة نينا للأنباء.

وخسر المنتخب العراقي في 15 من هذا الشهر ضمن التصفيات أمأم المنتخب الامارات بـهدفين مقابل صفر، وتعد هذه الخسارة الرابعة بعد خسارته امام استراليا بهدفين دون رد وامام اليابان والسعودية بهدفين لهدف على التوالي، بينما حقق فوزا وحيدا على نظيره التايلاندي برباعية نظيفة.

وتتصدر كل من السعودية واليابان المجموعة الثانية بـ ( 10 ) نقاط ، تليهما الامارات واستراليا بـ ( 9 ) نقاط ويقف منتخب العراق بالمركز الرابع بـ ( 3 ) نقاط وتتذيل تايلاند فرق المجموعة بنقطة واحدة.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك