Skip to main content

التعليم تعلن تعيين قرابة ٨٠ من خريجي الجامعات العالمية

شؤون محلية الخميس 24 تشرين ثاني 2016 الساعة 12:28 مساءً (عدد المشاهدات 468)

بغداد/سكاي برس 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  الخميس، عن تعيين قرابة ٨٠ من حملة الشهادات العليا ولاسيما خريجي البعثات وخريجي برنامج اللجنة العليا لتطوير التعليم العالي في العراق.

وقال وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى في بيان له تلقته "سكاي برس "، إن "اوامر وزارية صدرت بتعيين قرابة ٨٠ من حملة الشهادات العليا من خريجي الجامعات العالمية ضمن برامج الابتعاث للوزارة وبرنامج اللجنة العليا لتطوير التعليم العالي في العراق وبتخصصات علمية مختلفة منها هندسة الالكترونيات والكهربائية، والهندسة المدنية وعلوم الحاسبات واجهزة طبية وعلم الادوية واشعة تشخيصية ومشاريع انشائية وعلم البيئة واللغة الانكليزية وعلم الاحياء الكيميائي والاتصالات السلكية واللاسلكية وهندسة الطرق والنقل وعلم الفسلجة وحماية النباتات وهندسة الطب الحياتي وهندسة المكيانيك والقانون الدولي وطب الاعضاء البشرية وهندسة المواد والبرامجيات والفيزياء".

وأضاف ان "هذا القرار يأتي في سياق تعزيز قطاع التعليم العالي ورفده بالخبرات العلمية التي تسهم بتقديم الخدمات التخصصية في المجالات العلمية المطلوبة" .

ووصل إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقية، امس الاربعاء، إلى العاصمة الهنغارية بودابست في زيارة رسمية، فيما اعلنت الاخيرة عن منح 100 مقعد دراسي للطلاب العراقيين

حمل تطبيق skypressiq على جوالك