Skip to main content

بوساطة زعيم شيعي... الخنجر يزور طهران مع نواب بارزين في اتحاد القوى

المشهد السياسي الخميس 24 تشرين ثاني 2016 الساعة 11:11 صباحاً (عدد المشاهدات 3629)

بغداد/سكاي برس

كشفت تسريبات من داخل البرلمان، الخميس، ان الامين العام لمشروع العربي خميس فرحان الخنجر يسعى لزيارة ايران ولقاء المسؤلين في طهران بوساطة زعيم كتلة شيعية ومن المفترض ان يلتقي مسؤلين في الأمن الوطني الإيراني وقيادات بارزة في الحرس الثوري.

وقال مصدر مطلع لـ"سكاي برس"،ان "هناك تسريبات تشير الى ان الامين العام لمشروع العربي خميس فرحان الخنجر يسعى لزيارة ايران مع عدد من نواب اتحاد القوى للقاء عدد من المسؤلين الايرانيين بوساطة زعيم كتلة شيعية".

واضاف مصدر ان" منذ فترة عمل الخنجر على تذليل الصعوبات لتمهيد زيارتة الى ايران ومن المستبعد لقاء بالمرشد الأعلى في الوقت الراهن في اشارة الى ترتيب عملية الدخول بتاشيرة  خاصة لاتوضع في الجواز كما هو متبع لمنع احراج الخنجر وان من بين الذين يزورون ايران برلمانيين من اتحاد القوى بإشراف زعيم الكتلة الشيعي والمقرب من المسؤلين في ايران".

 جدير بالذكر ان اجتماعات حصلت في وقت سابق في عمان بين خميس الخنجر ورافع العيساوي وطارق الهاشمي والكبيسي واخرون لترتيب الصف السني وتشكيل تحالف سياسي جديد في المناطق الغربية لدخول الانتخابات ومن المرجح دخول احزاب سياسية شيعية وتيارات في هذا الانتخابات وسحب البساط من تحت الحزب الاسلامي  وجناحة المسلح حماس العراق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك