Skip to main content

طقس العراق .. توقعات بتساقط الأمطار وارتفاعا جديدا بالحرارة

شؤون محلية الاثنين 23 تشرين أول 2023 الساعة 12:09 مساءً (عدد المشاهدات 6342)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار وارتفاعا جديدا بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما جزئيا الى غائم، مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوا ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية سيكون غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

ولفت البيان، إلى أن "طقس يوم الخميس سيكون صحوا في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق".

وتابع البيان، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل، سيكون صحوا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك