Skip to main content

بالجدول... انخفاض درجة الحرارة تحت الصفر بعد منتصف الليل في بغداد

شؤون محلية الاثنين 28 تشرين ثاني 2016 الساعة 10:50 صباحاً (عدد المشاهدات 3250)

بغداد/سكاي برس 

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاثنين، ان تسجل درجات الحرارة الصغرى اقل من درجة واحدة تحت الصفر بعد منتصف الليل في بغداد، مشيرة الى ان درجات الحرارة العظمى المسجلة ليوم امس الاحد بلغت 20 درجة مئوية. 

وقالت الهيئة في بيان لها تلقته "سكاي برس"، ان "اقل من المعدل بعشر درجات"، متوقعة ان "تسجل درجات الحرارة الصغرى بعد منتصف ليلة اليوم في العاصمة درجة واحدة تحت الصفر".

وتوقعت الهيئة ان "تسجل درجات الحرارة العظمى هذا اليوم الاثنين 32 درجة مئوية"، مبينة ان "درجات الحرارة العظمى التي سجلت امس الاحد ببغداد بلغت 20 درجة مئوية وهي اقل من المعدل بدرجة واحدة".

وتجتاح مناطق العراق خلال هذه الايام موجة برد بسبب تأثر المناطق الشمالية والوسطى بامتداد مرتفع جوي قادم من تركيا.

ويصارع الالاف اللاجئين والنازحين العراقيين من أجل البقاء على قيد الحياة في مواجهة تقلبات الطقس القاسية التي تجتاح البلاد، إذ يبدو أن قدر الكثير منهم أن يقفوا وحدهم في ظروف إنسانية بالغة الصعوبة أمام هجمة البرد، كما ترك عشرات الآلاف منهم للموت .

وانطلقت عمليات عسكرية واسعة باسم “قادمون يا نينوى” قبل اكثر من شهر بمشاركة القوات الأمنية العراقية والبيشمركة والحشد الشعبي والعشائري لتحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش الإرهابي الذي فرض سيطرته عليها منذ أواسط عام 2014.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة