Skip to main content

البرلمان يؤجل التصويت على قانون الموازنة الى جلسة الخميس المقبل

المشهد السياسي الاثنين 28 تشرين ثاني 2016 الساعة 12:34 مساءً (عدد المشاهدات 655)

بغداد/ سكاي برس:

أجل مجلس النواب العراقي، الاثنين، التصويت على قانون الموازنة الى جلسة يوم الخميس المقبل، كما اجل المجلس التصويت على بقية مواد قانون الاسلحة وذلك بعد عقد اجتماع مشترك بين لجنة الامن والدفاع واللجنة القانونية.

وقال مراسل "سكاي برس"، ان "البرلمان اجل التصويت على قانون الموازنة الى جلسة يوم الخميس المقبل،"، مؤكد انه " اجل التصويت على بقية مواد قانون الاسلحة وذلك بعد عقد اجتماع مشترك بين لجنة الامن والدفاع واللجنة القانونية".

واضاف، أن "مجلس النواب صوت في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين، على إنهاء عضوية المفوضية العليا لمفوضية حقوق الانسان وإحالة أعضائها إلى التقاعد".

ومن المتوقع أن تشهد الجلسة التصويت على  "تقرير اللجنة القانونية حول عمل مفوضية الانتخابات وعدد اعضاء مجالس الاقضية والنواحي وانتخابات مجالس المحافظات وانتخابات مجلس النواب، وتقرير ومناقشة مشروع قانون الهيئة العراقية للأعتماد، واستمرار مناقشة مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية، وتقرير ومناقشة مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات"، بحسب بيان لهيئة رئاسة البرلمان.

وأضاف البيان أن جلسة اليوم ستشهد التصويت على صيغة قرار خاص بإدراج القومية السريانية في إستمارة المعلومات للبطاقة الوطنية، وعلى مرشحي اللجنة التحقيقية بخصوص مراجعة كافة عقود الإيجار وإستثمار الأهوار والمسطحات المائية".

وأعلن مجلس النواب صباح اليوم الاثنين، عن عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس سليم الجبوري وحضور 184 نائباً.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة