Skip to main content

مقرب من العبادي يكشف عن تغيرات مهمة في الداخلية والدفاع

المشهد السياسي الأربعاء 30 تشرين ثاني 2016 الساعة 20:33 مساءً (عدد المشاهدات 674)

بغداد/سكاي برس:

كشف مقرب من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي مصدر مطلع ، الاربعاء، عن  تغيرات في موقع مهمة في قيادات العليا لوزارة الدفاع والداخلية بعد المعارك الدائرة في الموصل وعمليات التحرير.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان" هنالك تغيرات في مواقع مهمة لقيادات عليا لوزارة الدفاع والداخلية بعد معارك الموصل وتحريرها من داعش ، مبينا ان رئيس الوزراء سيقوم بمبدأ الثواب والعقاب ".

واضاف المصدر ان " من اهم المرشيحن لمنصب رفيع المستوى بعد عمليات التحرير هو الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي الذي اشغل منصب قائد محور في الموصل واشرف على الكثير من العمليات العسكرية في اغلب المحاور ".

وزار رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، مقر قيادة عمليات بغداد، واجتمع بالقادة الامنيين حيث تم استعراض خطط ملاحقة الإرهابيين وحفظ امن المواطنين في العاصمة واهمية بذل المزيد من الجهود في هذا المجال.

وتستمر القوات الأمنية العراقية المشتركة عملية استعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في (17 تشرين الاول 2016)، "ساعة الصفر" لتحرير محافظة نينوى اهم معاقل التنظيم في البلاد.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك