Skip to main content

لقاء وردي ترد على تصريحات منسوبة لها: الصدر محل فخر واعتزاز ومشهودا له بوطنيته

المشهد السياسي الاثنين 05 كانون أول 2016 الساعة 12:03 مساءً (عدد المشاهدات 637)

بغداد/سكاي برس 

نفت النائبة لقاء وردي، الاثنين، تصريحات نسبت إليها في أحد المواقع الإلكترونية المأجورة بشأن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، معتبرة ان الصدر محل فخر واعتزاز، فيما أكدت أنها تتعرض لحملة إعلامية شرسة خلال الفترة الماضية.

وقالت وردي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "السيد مقتدى الصدر محل فخر واعتزاز لنا وهو مشهود له بالمواقف الوطنية التي طالما أيدناها"، ملبينة ان "ذلك أغاض أصحاب الأجندات الخارجية الذين لا يريدون للعراقيين خيراً والذين يحاولون إثارة الفتن وبث الإشاعات من خلال مواقعهم ووسائل إعلامهم الفاسدة الممولة من سرقة المال العام أو من المخابرات الأجنبية".

وطالبت وردي هيئة الإعلام والاتصالات بـ"اتخاذ مواقف حازمة وصارمة تجاه بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية المأجورة، التي تنشر أخباراً مفبركة وشائعات لا أساس لها من الصحة"، مشيرة إلى أن "البعض منها يتبع جهات سياسية فاسدة تحاول تشويه الشخصيات الوطنية المخلصة وإثارة الفرقة والتناحر بين أبناء الشعب العراقي".

وأوضحت وردي، "أتعرض لحملة إعلامية شرسة خلال الفترة الماضية تحاول النيل منّي من خلال تلفيق الأخبار الكاذبة عنّي أو التهجم عليّ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض وسائل الإعلام المشبوهة"، معتبرة أن "هذه الهجمة تأتي نتيجة لوقوفها مع أهلها ورفضها الظلم والفساد وكشفها للحقائق والإنتهاكات ضد حقوق الإنسان".

وكانت عدد من وسائل إعلام محلية نقلت، امس الاحد، تصريحاً لوردي زعمت به أن السيد مقتدى الصدر "غير عراقي" وتعود أصول عائلته إلى جنوب لبنان، فيما أشارت إلى أن بيت الصدر هم أصلاً ليسوا من جذور عراقية بل جاءوا لدراسة الدين في محافظة النجف واستقروا فيها منذ فترة ليست بالطويلة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة