Skip to main content

مجلس النواب يؤجل جلسة التصويت على الموازنة حتى الثانية بعد الظهر

المشهد السياسي الاثنين 05 كانون أول 2016 الساعة 14:04 مساءً (عدد المشاهدات 595)

المدى برس/ بغداد 

قررت رئاسة مجلس النواب العراقي، الاثنين، تاجيل الجلسة الـ36 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الثالثة حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، بسبب استمرار المفاوضات بشان قانون الموازنة، فيما ستتضمن الجلسة استكمال التصويت على الموازنة المالية للعام المقبل 2017، وميزانية البرلمان والسلطة القضائية والمفوضية العليا لحقوق الانسان.

وقال مراسل "سكاي برس"، إن "رئاسة مجلس النواب قررت تاجيل الجلسة الـ36 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الثالثة المقرر عقده في الساعة الواحدة من ظهر اليوم، حتى الساعة الثانية من بعد الظهر"، عازيا الاسباب إلى "استمرار المفاوضات بين الكتل السياسية لحسم الفقرات المتبقية من قانون الموازنة".

واضاف ، أن "جدول اعمال الجلسة يتضمن استكمال التصويت على فقرات الموازنة المالية للعام المقبل 2017، بعد حسم 53 مادة من اصل 56، والتصويت على ميزانية البرلمان والسلطة القضائية والمفوضية العليا لحقوق الانسان".

يذكر أن مجلس النواب العراقي أخفق، أمس الاحد، (4 من كانون الثاني 2016)، بإقرار قانون الموازنة المالية للعام المقبل 2017، بعد التصويت على أكثر من 50 مادة خلال نحو ست ساعات، فيما رفعت رئاسة البرلمان الجلسة الى اليوم الاثنين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة