Skip to main content

بالصور... جمال الضاري يلتقي مسؤولين من حزب الله وإيران في بيروت

المشهد السياسي الاثنين 19 كانون أول 2016 الساعة 14:15 مساءً (عدد المشاهدات 2168)

بغداد/سكاي برس:

اكد مصدر مطلع ، الاحد ، ان رئيس اللجنة المركزية لمشروع الوطني العراقي جمال الضاري التقاء عدد من مسؤولين في حزب الله وشخصيات سياسية ايرانية في بيروت.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان" الضاري اجتمع مع عدد من مسؤولين في حزب الله اللبناني وشخصيات سياسية ايرانية لمناقشة دخوله الى العملية السياسية القادمة وستحصال الدعم من التحالف الوطني ، مبينا ان الضاري زار برفقة وفد ضم النائب السابق وائل عبد اللطيف ورحيم ابو ارغيف المقيم في لبنان والشيخ عبد الرحمن الضاري ".

واضاف المصدر ان " الضاري اجرى لقاءات عديدة مع مفتى الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في مقره بدار الفتوى لدعم مشروعه في الدخول للعملية السياسية القادمة ".

و كشف مصدر مطلع ، الاحد، عن سعي رئيس اللجنة المركزية لمشروع الوطني العراقي جمال الضاري الى دخول العملية السياسية الجديدة في البلاد بعد التأثير على التحالف الوطني واستحصال دعمه.

يذكر ان الشيخ جمال الضاري هو ابن خال مثنى حارث الضاري والقريب من حارث الضاري رئيس هية علماء المسلمين وكان يشغل المحاسب المالي الشخصي للضاري الان خلاف حاد حصل بين مثنى وجمال الضاري على مبالغ مالية ضخمة بعد وفاء رئيس هيئة علماء المسلمين حارث الضاري.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة