Skip to main content

موصلية تروي قصة ابنها الشهيد على يد داعش: لفوا حول رقبته شريطاً ناسفاً وفجروه امام الكاميرا

المشهد الأمني الأربعاء 21 كانون أول 2016 الساعة 11:22 صباحاً (عدد المشاهدات 618)

بغداد/سكاي برس 

لجأ تنظيم داعش إلى إرهاب المدنيين في مناطق احتلاله من خلال الإصدارات الإعلامية المرعبة التي كان يصور فيها إعدامه المخالفين لقوانينه.

إحدى تلك الإصدارات أظهرت أساليب جديدة في القتل، تنوعت بين إغراق الضحايا وتفجيرهم، وهو ما حصل مع شاب من الموصل اتهمه التنظيم بالتواصل مع القوات العراقية، فقام بتصوير عملية تفجيره بعد سجنه وإبعاده عن والدته، التي تحكي بحرقة تفاصيل القصة. 

لم يبق شيء لم يقدم عليه داعش في الموصل حتى القتل تفنن فيه ففي احدى اصداراته قام بعرض مجموعة من الموصلين وهو يلف حول رقابهم شريطا ناسفا ويقوم بتفجيره والدة احدى هؤلاء الضحايا تروي ما حدث بكل تفاصيله.

ان تسمع ان ابنك قتل او ياتي الخبر يختلف عن رؤيته في التلفاز وهو يفجر ويكون وقعه اكبر عندما يصبح فاصلا دعائيا للتنظيم في تقاطعات المدينة ام حبيب اعتقل التنظيم ابنها منتصف العام المنصرم بتهمة التخابر مع القوات الامنية ليحكم عليه التنظيم بعقوبة اصبحت مثار جدل كبير الا وهي لف عنقه بحزام ناسف وتفجيره وعرض الفديو امام العالم كله.

بحرقة والم ودموع الام ودعت ابنها الى المجهول ولم تعلم بمقتله الا من خلال التلفاز ولم تتسلم جثته حتى تواسيها قليلا عاشت ام حبيب ايام عصيبة بعد مقتل ابنها فالخوف من داعش اصبح ملازما لها.

ابشع صور القتل بوحشية تجلت مع ابن ام حبيب التي اظهرت تفنن داعش بقتل ضحاياه في الموصل حالات ظهرت الى العلن وما خفي كان اعظم.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة والبيشمركة بمساندة طيران التحالف الدولي والعراقي، عملياتها العسكرية لاستعادة نينوى من سيطرة تنظيم "داعش" وذلك بعد إعلان ساعة الصفر من قبل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بتاريخ (17 تشرين الأول 2016)

حمل تطبيق skypressiq على جوالك