Skip to main content

محام اميركي يهاجم ابنة ترامب على متن طائرة ركاب

عربية ودولية الجمعة 23 كانون أول 2016 الساعة 14:03 مساءً (عدد المشاهدات 999)

بغداد/سكاي برس:

هاجم محام اميركي يوم امس، ابنة الرئيس الاميركي المنتخب ايفانكا ترامب على متن طائرة، في حين لم ترد ايفانكا على المهاجم وبقت هادئة.

 وكانت إيفانكا موجودة مع زوجها غاريد كوشنر وأطفالهما الثلاثة صباح امس الخميس 22 كانون الاول 2016،  على متن طائرة تابعة لشركة JetBlue والمتجهة من مدينة نيويورك إلى بالم بيتش بولاية فلوريدا لقضاء إجازة عيد الكريسماس مع والدها دونالد ترمب، عندما هاجمها محام في حادثة غير مسبوقة، وبقت ايفانكا هادئة في مواجهة صراخ وانتقادات المحامي، بحسب ما نقلته موقع العربية الحدث.

والمحامي المنفعل واسمه دان غولدشتاين صرخ بالحرف الواحد على ايفانكا، "أبوك (دونالد ترمب) يدمر البلاد".

وواصل المحامي هجومه على إيفانكا، التي التزمت الصمت والحكمة، متسائلا عن السبب الذي يدفعها لاستخدام رحلة طيران عامة، وليس طائرة خاصة.

وتعالى صوت المحامي بنبرة هجومية، "لماذا تتواجد (إيفانكا) على رحلتنا، الأجدر بها أن تستخدم طائرة خاصة"، في سخرية واضحة من ابنة الرئيس المنتخب.

وقد حاولت إيفانكا في تلك اللحظات العصيبة أن تشغل أطفالها بأقلام ملونة لتجاوز الموقف العصيب، ولم يتعرض المحامي بالقول لزوج إيفانكا كوشنر الذي كان يجلس إلى جوارها.

وسارع طاقم الرحلة إلى إنزال المحامي وشريكه والطفل من الطائرة قبل الإقلاع تحسبا لأي تجاوزات أخرى.

وبينما كان طاقم الطائرة يقود المحامي غولدشتاين خارج الطائرة قال لهم الأخير معاتبا، "تطردونني لأنني عبرت عن رأيي".

وفي وقت لاحق عقب إخراجهم من الطائرة، غرد شريك المحامي، ماثاو ليسنر، على موقع "تويتر"، "غولدشتاين عبر عن الاستياء في لهجة هادئة، ولكن طاقم الطائرة أصر على طردنا من الرحلة".

وفي وقت سابق قبل الطرد، غرد شريك المحامي بمعلومات مختلفة وكتب، "إيفانكا وغاريد على متن رحلة الطيران التجارية JFK T5. غولدشتاين يطاردهما للتحرش بهما.

والتقط ليسنر لاحقا صورة لإيفانكا وهي تجلس في الطائرة، وأكد واقعة طردهم بسبب التعبير عن الاستياء من الطيران مع عائلة ترمب، ولكنه عاد ليحذف التغريدات المتصلة بالواقعة.

وماري ايفانكا ترامب، هي سيدة أعمال أميركية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة